تقنيات متفرقة

سيسكو تعلن عن إطلاق مبادرة إستراتيجية جديدة لتعزيز التحول الرقمي في المملكة #LEAP24

أعلنت Cisco عن إطلاق مبادرة إستراتيجية جديدة في المملكة لدعم إستثمارات الشركة وتجديد برنامج الشركة للتحول الرقمي في المملكة.

منحت وزارة الإستثمار في المملكة ترخيص للمقر الإقليمي لشركة سيسكو، ولقد أكدت الشركة في مؤتمر ليب على تأسيس مقر إقليمي جديد لها  في مدينة الرياض، والذي تبدأ من خلاله سيسكو في الإنتقال إلى مرحلة جديدة في التحول الرقمي.

ولقد كان لشركة Cisco بصمة وحضور لافت منذ بداية رؤية المملكة في التحول الرقمي، وتستمر جهود الشركة من خلال الإستراتيجية الجديدة التي أعلن عنها اليوم في ليب.

من جانب أخر أكد “معالي المهندس هيثم بن عبد الرحمن العوهلي”، نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات على الدور الذي تلعبه إستثمارات الشركات العالمية ومن بينها سيسكو في إزدهار التقنيات في المملكة والسير بخطوات سريعة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

كما سلط جاي ديدريش، نائب الرئيس الأول ومدير الابتكار العالمي في شركة سيسكو الضوء على الدور الذي تقدمه الشركة من خلال برامج لتسريع التحول الرقمي في المملكة، وذلك من خلال منصات الشركة القوية، وأكاديمية سيسكو للشبكات، كما توظف الشركة خبراتها ومواردها لدعم المملكة في مسيرتها للتحول الرقمي الكامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *