تقنيات متفرقة

سلسلة Google Pixel 8 ستحصل على لون جديد الأسبوع المقبل

أطلقت جوجل سلسلة Pixel 8 لأول مرة في أكتوبر 2023، حيث حصل الإصدار القياسي على خيارات ألوان الاسود والذهبي والوردي، بينما تم إطلاق إصدار Pro بألوان الاسود والابيض والذهبي.

والآن، أعلنت جوجل أن السلسلة ستحصل على لون جديد قريبًا. وقد تم الإعلان عن ذلك من خلال حساب تويتر الرسمي للشركة، والذي يتضمن تسلسلًا ثنائيًا يبشر بقدومعام جديد، قطرة جديدة“.

يوجه الرابط المصاحب المستخدمين إلى متجر جوجل ومقطع فيديو تشويقي يعرض عبارة “itsaliving” باللون الأخضر النعناعي، ويقدم لمحة عن خيار اللون القادم.

وفي 25 يناير 2024، وهو نفس يوم الكشف عن اللون، تستضيف جوجل حدثًا للرسم الجداري في وسط مدينة نيويورك مع الفنان @itsaliving.

تتكون سلسلة Pixel 8، والتي تم تقديمها في أكتوبر 2023، حاليًا من هاتفين ذكيين، مع توقع ظهور إصدار ثالث (Pixel 8a) في وقت لاحق من عام 2024. ولا يزال الطراز المحدد الذي يحصل على اللون الاخضر غامضًا حتى الأسبوع المقبل.

وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بسلسلة Pixel 8، يتميز إصدار Pro بشاشة LTPO OLED بحجم 6.7 بوصة، وشريحة Google Tensor G3، بإلاضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجابايت، ومساحة تخزين 128 جيجابايت.

يحتوي إعداد الكاميرا على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة مقربة بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x.

يتميز الجهاز ببطارية بسعة 5050 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 30 واط وميزات أمان متنوعة، بما في ذلك مستشعر بصمات الأصابع الموجود في الشاشة وفتح القفل بالوجه.

وفي الوقت نفسه، يتميز هاتف Pixel 8 القياسي بشاشة OLED مقاس 6.2 بوصة، وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

يشتمل إعداد الكاميرا على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل. كما يأتي الجهاز مزود ببطارية تبلغ سعتها 4575 مللي أمبير، ويشترك في ميزات أمان مماثلة مع إصدار Pro.

يأتي كلا الإصدارين مقاومان للغبار والماء بمعيار IP68 ويتوفران بخيارات ألوان مختلفة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *