الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظام

قوقل تضيف عدة تعديلات لنظام الكروم حتى يكون أسهل استخداما من قبل الأجهزة اللوحيه

في السابق كنت أرى أن على قوقل استخدام نظام الكروم بدلا من نظام الأندرويد قبل قدوم نظام قرص العسل واليوم قدم الموقع CNet بعض المعلومات عن الأصدار الأخير من نظام الكروم يظهر فيه تفاعل حقيقي مع الأجهزة اللوحيه ولوحة المفاتيح تم تعديلها أيضا حتى يعمل بشكل صحيح على منصة الأجهزة اللوحيه .الجدير بالذكر أن هنالك شركات مثل سامسونج وأيسر تخطط لأصدار حاسبات أنترنت تعمل بنظام الكروم . على أيّة حال شاهد بنفسك الفيديو وأخبرنا من الأفضل قرص العسل أم نظام الكروم مناسب للأجهزة اللوحيه ؟


اعلان





فيديو بالداخل

[CNET]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذا عصر الأنترنت .. هذا عصر غوغل كروم وليس كروم وحده . لكني أعتبره النواة والبداية للأنظمة المتطورة مثل (Joli Cloud , EasyPeasy ) وأتمنى ان ينتشر كروم ويسحق الأنظمة البدائية ويصبح النظام التشغيلي يتحمل من النت وليس من الهارد . اتمنى من مايكروسوفت ان تسرع بنظامها السحابي القادم Windows وأريد ان أقول لغوغل ان نظام الأندرويد لا يمثل غوغل ولكن كروم OS هو النظام الحقيقي والوحيد لغوغل وهذا الروبوت أتنبئ له بأن يتحطم ويتكسر ويكون مصيره مثل سيمبيان ( المسكين )

  2. Chrome OS سيلاقي نجاحا لامعا في مجال النتبوك والأجهزة اللوحية.. وذلك لا يعني أنه سيطغى أو يقتل الأندرويد حيث أن كل منهما له استخدام محدد. الأندرويد هو نظام كامل يغنيك عن الكروم, لكن تكلفة الأجهزة العاملة به أغلى كثييييييرا لذلك إن أردت فقط الإنترنت أينما ذهبت دون تطبيقات الأندرويد والـCustomization فالكروم بسعره الذي سيكون في متناول الجميييع نظرا لعدم احتياجه لمواصفات عالية هو الخيار الصائب. أما إذا أردت التجربة كاملة فالأندرويد هو الخيار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق