الهواتف النقالة

أنخفاض في أسعار الهاتف المحمول Samsung Galaxy S II في بريطانيا لتصل تحت 500 باوند

بما أن الجالكسي أس 2 أصبح مزود بمعالج ثنائي النواة فهو الآن أصبح الهاتف الوحيد المنافس الشرس للهاتف المحمول HTC Sensation الذي تم الأعلان عنه بالأمس علما أن الهاتفان سيكونان متوفران في الأسواق البريطانيه في شهر مايو القادم .


اعلان





وبما أننا نتحدث عن بريطانيا فالطلبات المسبقه مفتوحه الآن على الهاتف المحمول بما فيها ألمانيا أيضا ولكن المشكلة تكمن في السعر المرتفع على هذا الهاتف المحمول والذي وجدناه بالسابق بـ 528 باوند ولكن على مايبدو أن سامسونج لاتريد أن يكون هاتفها مكلف عندما يتم أطلاقه في اليوم الأول من شهر مايو.

يمكنك الآن شراء الهاتف من خلال المتاجر الألكترونيه بسعر أقل من 500 باوند  وأفضل سعر للهاتف المحمول Galaxy S II موجود لحد الآن هو 497.98 باوند مع ضرائب VAT  من دون تكلفة الشحن طبعا. قد تقول أن السعر لازال مكلف ولكن لنرى وننتظر ماذا سيفعل المنافسين ذو معالجات الثنائيه حيال هذا الأمر للطلب من هنا أو يمكنك الطلب عبر Play.com أو Expansys بـ 499.99 باوند والشحن مجانا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. الف شكر لك يا سلطان على الخبر والسعر كده بقى مقبول بس مش اوى الواحد يستنى اول ما ينزل كده فى الاسواق ويشوف حكايه العربى وبعدين يشترى

    1. بسم الله الرحمن الرحيم

      لا أخي العزيز اسمح لي حسابك غلط !
      أنت حسبتها أنه باليورو! ولكنه بالباوند وليس باليورو
      الباوند = 6 ريال سعودي

      يعني لو تحسبها مرة ثانية راح تشوفه يوصل قريب ثلاثة آلاف ريال!

  2. يوم حسبتة طلع تقريباً بـ2500 واصل بيتك , بس بدون الفات .. على اساس اننا خارج بريطانيا فا ماعلينا ضرايب , سعرة حلو والله مقبول جداً جداً

      1. بسم الله الرحمن الرحيم

        لا أخي العزيز اسمح لي حسابك غلط !
        أنت حسبتها أنه باليورو! ولكنه بالباوند وليس باليورو
        الباوند = 6 ريال سعودي

        يعني لو تحسبها مرة ثانية راح تشوفه يوصل ثلاثة آلاف ريال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *