شاشات التلفاز وملحقاتها

ابل تخطط لإطلاق نموذج بتقنية mini LED من شاشة Studio

أكدت أحدث التسريبات على خطط شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من شاشة Studio في شهر يونيو المقبل، على أن يأتي هذا الإصدار بتقنية mini LED.

قدمت شركة ابل مؤخراً شاشة Studio الجديدة التي تتميز بحجم 27 إنش ودقة عرض 5K، ومعالج A13 Bioni، كما تضم الشاشة كاميرة بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، وتنطلق بسعر 1599 دولار.

ومن جديد تستعد ابل لإطلاق إصدار جديد من شاشات Studio، ولقد أوضح تقرير جديد من المحلل”Ross Young” إلى أن الإصدار المرتقب يأتي بتقنية mini LED، وهو ما أكد عليه موردي ابل.

أيضاً من المقرر لهذا التقرير أن تقدم ابل إصدار Studio الجديد من الشاشات خلال شهر يونيو المقبل، كما أكد Young على أن ابل قد بدأت بالفعل في الإنتاج الضخم للشاشة، على أن تنطلق الشاشة بعنوان”Studio Display Pro”.

من جانب أخر أكد التقرير على أن ابل تستعد أيضاً لإطلاق جهاز iMac Pro بشريحة معالج من إصدارات ابل، على أن تنطلق الإصدارات الجديدة في حدث WWDC 2022.

يذكر أن تقرير المحلل “Ming-Chi Kuo” الأخير ينفي أي خطط لابل لإطلاق أي أجهزة بتقنية mini LED هذا العام، كما يؤكد تقرير Kuo على أن التكلفة المرتفعة لإنتاج هذه الفئة من الشاشات هي السبب الرئيسي لتأجيل ابل لإطلاقها هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *