الحاسبات والأجهزه اللوحيه

العالم طوابير طويله جدا ينتظر جهاز اللوحي الأيباد 2 وياله من طوابير !!

طبعا أنتم تعلمون ماذا حدث بالأمس ؟ أنت تمزح ألا تعلم أن بالأمس هو موعد أطلاق الجهاز اللوحي الأيباد 2 حول العالم أو لبعض الدول لتي حظيت بهذه الفرصه وكيف كان بالأمس كان الأمس طوابير طويله جدا كلها تنتظر أن تضع يدها على الجيل الجديد من الأيباد لاتصدقني تفضل بالداخل


اعلان





[The GuardianGadget-Review]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. والله يا اخوان اشتريته يوم 25 وجيت بعد الساعة الخامسة ساعة انطلاق البيع واخذت جهاز ولا زحمة ولا عمك يحزنون من محل فيوتشر شوب . وكذلك تركت عدة اجهزة موجودة .
    والجهاز اللي فيه يجذب هو جمال الألوان . واكبر العيوب الكبيرة : 1- تصفح الفلاش وكل الحلول التلفيقية لا ترتقي .2- تعقيد الأمور حيث لابد من الدخول للايتونز لتحميل اي شيء وتحس نفسك تضيع في وقت على شيء سهل
    3- تكامل العديد والعديد جدا جدا من التطبيات والتي يتشدقون بها ” 65 الف تطبيق” لا تعمل مع الايباد بشكل ممتاز لان معظمها مصمم للايفون والايبود تتش. 3- الكاميرات لا ترتقي لأن تكون كاميرات كما في الجالاكسي الجديد ولا للزوم حيث دقتها تعبانة جدا. 4- ان كنت تحتاج أن تشبك باليو اس بي فلا تفكر في هذا.

    وفي الختام انا مستهلك ولا علاقة لي بالتحاليل التقنية لا من قريب ولا من بعيد وانما متهلك بسيط . فكلامي هذا تحليل متجرد وهذا الذي رأيته .

    وننتظر إلى يوم 15 ابريل حتى نشوف الزوم .

    وبالنسبة لي سوف ارجعه وسأشتري الزوم ونشوف هل يرتقي . انا لا متيز للايباد ولا لغيرها متحيز للذي يلبي رغباتي .

  2. معقولة كل هذا على شان الأيباد2 “ياخبر بفلوس بكرة ببلاش”

    انتظر اسبوع ولا اوقف بالزحمة

    1. خلاص بتناوب انا معاك

      ثانية ثانية .. دقيقة دقيقة .. ساعة ساعة

      الى الامام .. الى الامام , آيباد .. آيباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *