الهواتف النقالة

صور حية لهاتف Realme GT Neo3 قبل الإعلان الرسمي

شغل هاتف Realme GT Neo3 العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة في ترقب للإعلان الرسمي، ومن جديد تم رصد الهاتف في صور حية توضح تصميم الجهة الخلفية للهاتف.

أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى خطط Realme لإطلاق هاتف Realme GT Neo3 في حدث يعقد لاحقاً هذا الشهر.

وتؤكد الصور الحية على تصميم وحدة الكاميرة الرئيسية المميزة لهذا الإصدار، والتي تأتي في الجزء العلوي الأيسر من الجهة الخلفية وتتضمن ثلاثة من المستشعرات.

وتنقسم مستشعرات الكاميرة الخلفية إلى مستشعر رئيسي بحجم كبير ومن ثم فلاش LED يتوسط مستشعرات الكاميرة ويأتي في الجزء السفلي اثنان من المستشعرات المميزة بحجم أصغر.

كما أوضحت بعض التسريبات أن هاتف Realme GT Neo3 يأتي برقاقة معالج Dimensity 8100، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5 وسعة تخزين 256 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

أيضاً يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض Full-HD بلس، ومعدل تحديث 120Hz، كما يتضمن مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، كما تأتي كاميرة السليفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

أيضاً من المقرر وفقاً للتسريبات أن يأتي الهاتف باثنان من النماذج تختلف في سعة البطارية وتقنية الشحن، على أن يأتي النموذج الأول بقدرة بطارية 5000 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W، بينما يضم النموذج الثاني بطارية بقدرة 4500 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 150W، ومن المتوقع أن يبدأ سعر الهاتف من 316 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *