تقنيات متفرقة

إطلاق لوحة المفاتيح والفارة اللاسلكية Xiaomi 2 بتصميم محسّن وعمر بطارية أطول #MWC23

أطلقت شاومي ملحقًا جديدًا للحواسب في الصين؛ ويُطلق على المنتج رسميًا اسم Xiaomi Wireless Keyboard and Mouse Set 2.

كما يوحي الاسم، فهي عبارة عن لوحة مفاتيح وفارة لاسلكية من الجيل الثاني للشركة. يأتي المنتج الجديد مع بعض التغييرات وتصميم رفيع.

يتم تسويق أحدث ملحقات لوحة المفاتيح والفارة من شاومي على أنها تتميز “بشكل وسطح محسنين”. من منظور الشخص العادي، تم تعديل تصميم المنتج لجعله أكثر راحة.

على سبيل المثال، تزن الفارة الجديدة 45 جرامًا فقط مقارنةً بوزن الإصدار السابق البالغ 60 جرامًا. ومع ذلك، فإن لوحة المفاتيح الجديدة أثقل قليلاً عند 534 جرامًا مقارنة بوزن 500 جرام للإصدار الأقدم.

تصل لوحة المفاتيح مع أغطية مفاتيح ذات قوس صغير ومسافة انتقال للمفاتيح مقاس 2.8 مم، وهي لا تحتوي على لوحة رقمية فحسب، بل تحتوي أيضًا على صف وظيفي مكون من 12 مفتاحًا مع دعم لعناصر التحكم في الوسائط.

من ناحية أخرى، توفر الفارة دعمًا يصل إلى 1000 نقطة في البوصة، وتأتي مزودة بجهاز استقبال مدمج 2.4 جيجا هرتز USB-A والذي يحتاج إلى إدخاله في منفذ جهاز الحاسب/الحاسب المحمول المطلوب للاتصال اللاسلكي.

تدعي شاومي أن مجموعة لوحة المفاتيح والفارة من الجيل الجديد توفر عمر بطارية أفضل من الإصدار السابق. وأخيرًا، يستخدم المنتج أحدث طراز بطاريات AA بدلاً من AAA.

يبلغ هذا المنتج الجديد من شاومي 99 يوان في الصين، وهو معروض للبيع بالفعل وتقدم الشركة خصمًا قدره 10 ينات لفترة محدودة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *