Gamesالحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة AMD تقول أن مطوريين الالعاب لم يعد يريدوا المزيد من المحركات DirectX

أنت تعلم جيّدا ماهي تقنية DirectX من مايكروسوفت ؟ هي عباره عن تقنيه تستخدمها عدد هائل من الألعاب  في سبيل تشغيل الالعاب بالرسومي الثلاثية الأبعاد  ولكن على مايبدو أن هنالك صراعات من خلال مطوري الألعاب على سبيل المثال John Carmack من شركة id software تخلى عن هذه التقنية لصالح محرك OpenGL  واستمر هذا الحال إلى الأسبوع الماضي طبعا حتى أعترف بقوة Direct3D وتوافقها على عدد من المنصات والبرمجيات API للحاسبات . ولكن Richard Huddy من شركة AMD والذي يقول أنه على مايبدو  عدد من مطوري الألعاب لم تعد تريد كل هذا أو بالأخص لم تعد هذه الحزمة من البرمجيات API  ويقول أن المطورين للالعاب تريد سماح للمطوريين للدخول إلى قطع الهاردوير بدون تعقيدات وبالتالي سيكون هنالك أبداع أكبر في مسألة تطوير الالعاب وخاصة أذا ناظرت للأمر على أن معالج الرسوميات أصبحت أقوى بكثير من أجهزة الألعاب المنزليه .[Bit-tech]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذا الكلام ينطبق للي وصولا مستويات عالية في البرمجة وتصميم الألعاب
    + بدون الدايركت أكس بيضيعون ويتششت الوضع وكل واحد يتفلسف وحنا نضيع
    بس من الناحية الأيجابية راح يستغل الطاقة الكاملة لكرت الشاشة وتشوف ألعاب أقرب إلى الواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *