الهواتف النقالة

خبر صحفي:-نوكيا تدشن قناةً خاصةً لدعم مشغلي الخدمات وشريحة عملائها من الشركات

 


اعلان





أطلقت نوكيا برنامج MSupport، وهي خدمة مساعدة العملاء مخصصة لمشغلي الخدمات وشريحة العملاء من الشركات. وتركز هذه الخدمة على تقديم الدعم المتعلق بالمجموعة الكاملة التي تقدمها نوكيا من سلسلة 60S للهواتف الذكية والخدمات والتطبيقات الخاصة بقطاع الأعمال مثل Mail for Exchange، وMicrosoft Lync، بالإضافة إلىIBM Lotus Notes Traveller.

وقال سكوت سميث، رئيس العمليات لقسم مشغلي الشبكات في نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا: “يقوم المزيد من مشغلي شبكات لهاتف المحمول وشريحة العملاء من الشركات باعتماد نوكيا شريكاً لهم في أعمالهم أثناء التنقل. ومن خلال المجموعة الشاملة من الهواتف الذكية لقطاع الأعمال والبرامج المتوفرة التي نقدمها لعملائنا بالتعاون مع كبرى الشركات في العالم، نحن على ثقة بكونها الخطوة المستقبلية نحو تقديم خدمة عملاء شاملة واستثنائية من أجل شرائح عملائنا القيّمين من مشغلي الشبكات والشركات”.

وتهدف نوكيا من خلال خدمة MSupport إلى تقديم خبرات متخصصة لقطاع الأعمال المتنقلة “Business mobility” وعروض نوكيا قبل وبعد البيع، الشيء الذي سوف يساعد مشغلي الشبكات في إيجاد حلول أولية متعلقة بعمليات البيع بالإضافة إلى اتخاذ خطوات أفضل في المحافظة على شريحة العملاء عبر عملية سلسة وسريعة ومناسبة لمساعدة العملاء بعد البيع.

ويمكن الإستفادة من هذه الخدمة عبر رقم هاتف مخصص لخدمة العملاء من خلال الرقم المجاني من داخل الامارات       800-msupport/800-67877678  أو الاتصال على الرقم +97144537264  من خارج الامارات، إضافة إلى تقديم الخدمة عبر البريد إلكتروني nokia@msupport.ae، بالإضافة إلى إمكانية المساعدة وجهاً لوجه لدى إحدى المراكز والمتوفرة حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة أو عن طريق الدردشة عن طريق الانترنت www.msupport.ae. وسوف تتوفر الخدمة مبدئياً باللغتين العربية والإنجليزية وسوف تكون متاحة للعملاء على مدار 5 أيام أسبوعياً من الأحد إلى الخميس وذلك من الساعة 8 صباحاً وحتى الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة دبي (GMT +4).

وتتضمن هذه الخدمة عدداً من الوظائف لمساعدة العملاء مثل الدعم الفني التقني بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بخدمة الإنترنت، وتحديث البرامج، والاطلاع على الملفات، وضبط إعدادات متصفح الانترنت للحصول سرعة عالية في تنزيل البرامج والوصول إلى تطبيقات خاصة بقطاع الأعمال عبر متجر Ovi الإلكتروني.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *