الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

أفضل الحافظات التي أطلقت لهاتف جالكسي أس 7 من سامسونج

قد لا تفضل حجب هاتفك الجديد الراقي جالكسي أس Galaxy S7، حيث يفضل البعض أن يتمتع بالتصميم الانسيابي الأنيق للهاتف، لكن حتى إذا كان هاتف الجديد يستحق أن يراه العالم، فاستخدامك للهاتف بشكل يومي يحتاج أيضا الى الحماية.

samsung-galaxy-s7-cases

حرصت شركة سامسونج Samsung على أن تستعد لمقتني هواتف جالكسي اس 7 الراقية بمجموعة من الحافظات الراقية أيضا التي عرضت من قبل الشركة في مؤتمر برشلونة، هذا الى جانب مجموعة أخرى من الحافظات التي صممت من قبل شركات أخرى لتقدم الحماية الأمثل لهاتفك، وتدعمك حافظات سامسونج بتصميم أنيق أيضا للهاتف ولا تعيق أداء الهاتف، وفي عرضنا التالي أفضل ما أطلق من حافظات لهاتف جالكسي أس7.

galaxy-s7-accessories-clear

1-حافظة سامسونج جالكسي أس 7 الشفافة Clear case

هي أكثر الحافظات التي تناسب المستخدم الذي يفضل عدم إخفاء التصميم المميز لهاتف جالكسي أس Galaxy S7، فهي حافظة واضحة جدا لا تعيق الرؤية من سامسونج Samsung، الحافظة تعطي خلفية زجاجية لامعة شفافة للهاتف، مع إطار معدني في الحواف لحماية الهاتف إذا تعرض للسقوط.

galaxy-s7_accessories_clearview

2-حافظة سامسونج جالكسي أس 7 Clear View case

تختلف هذه الحافظة عن الاختيار الأول بغطاء لواجهة الهاتف، الا أنه يظهر الشاشة الرئيسية للهاتف، حيث يمكن تدوير الغطاء الأمامي للحافظة لفتح الهاتف، وتوفر هذه الحافظة الحماية للهاتف بشكل كامل، مع شاشة فعالة بشكل دائم وثلاثة ألوان متوفرة من الرمادي، الذهبي والأسود.

galaxy-s7_accessories_sview

3-حافظة سامسونج جالكسي أس 7 S View case

إذا أردت أن تحصل على تصميم كلاسيكي في الحافظات، فحافظة S View case هي الاختيار الأفضل لك، ويختلف هذا التصميم عن التصميم السابق للحافظات، حيث تغطي الحافظة الهاتف بشكل كامل عدا نافذة صغيرة تظهر الشاشة بشكل واضح يمكن من خلالها اظهار كافة الاخطارات دون فتح حافظة الهاتف.

galaxy-s7-accessories-LED

4-حافظة سامسونج جالكسي أس 7 LED case

إذا كنت أحد مشجعي حافظات HTC المميزة Dot Matrix، التي أطلقت منذ البداية لهاتف One M، وفي حافظة سامسونج LED يمكن للمستخدم أن يحصل على حافظة مصممة بشكل احترافي للهاتف، ويمكن من خلالها التحكم في الشاشة الرئيسية دون الحاجة الى فتح الحافظة في الهاتف.

galaxy-s7-accessories-leather

5-حافظة سامسونج جالكسي أس 7 Leather case

تعد الحافظة الجلدية الاختيار الأمثل لرجال الأعمال، مع حماية كاملة للهاتف، وفتحة تظهر زر التحكم في مستوى الصور في الهاتف ليسهل التحكم فيه مع الحافظة، هذا الى جانب نافذة خلفية تظهر فتحة الكاميرة بشكل غير ملحوظ.

galaxy-s7-accessories-keyboard

6-حافظة سامسونج جالكسي أس 7 Keyboard case

يفضل البعض الحصول على لوحة مفاتيح مادية في الهواتف الذكية، وحافظة سامسونج Keyboard case هي الاختيار الأمثل للحصول على لوحة مفاتيح QWERTY مادية في هاتف جالكسي أس 7، حيث تقدم سامسونج Samsung تصميم يحاكي تصميم الحافظات التي قدمت الى جالكسي نوت 5، وتتركز لوحة المفاتيح في الجزء السفلي الأمامي للهاتف، لكن قد لا يفضلها البعض لتغيير تصميم الهاتف الى حد ما، الا أنها تؤدي وظيفة لوحة المفاتيح بكفاءة.

galaxy-s7-accessories-flip

7-حافظة سامسونج جالكسي أس 7 Flip case

أحد الحافظات التي تحمي الهاتف بشكل كامل، كما يمكن أن تستخدم أيضا لحفظ بطاقات الائتمان، وذلك من خلال مكان لحفظ البطاقات الأكثر أهمية لك، بشكل خاص إذا كان هاتفك يعمل بنظام الدفع الجديد في سامسونج Samsung Pay.

galaxy-s7-accessories-backpack

8-حافظة سامسونج جالكسي أس 7 Backpack

ليست الحافظة الأكثر جاذبية للمستهلك، الا أنها تقدم ميزة عملية في بطارية خارجية إضافية للهاتف، ويمكن لبطارية الحافظة ان تدعم المستخدم ببطارية بقدرة 3,400 مللي أمبير في الساعة، والتي تبدأ فور انتهاء الشحن في الهاتف، كما أنها تدعم الشحن اللاسلكي أيضا، وتعد أحد الحافظات الذكية التي تقدم شحن للهاتف قبل اتصاله بالكهرباء.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *