إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات عرض مصور لهاتف جالكسي اس7 يكشف عن مواصفات الهاتف

أكدت الكثير من التوقعات على بدء العد التنازلي للكشف عن هاتف سامسونج القادم جالكسي Galaxy S7، المرجح الإعلان عنه في معرض برشلونة القادم MWC 2016.

Galaxy-S7

يقام معرض برشلونة العالمي للهاتف في الفترة ما بين الثاني والعشرين من شهر فبراير الى الخامس والعشرين من شهر فبراير القادم، وخط انتاج شركة سامسونج Samsung من هواتف جالكسي Galaxy S، هو أحد الإعلانات التي من المرجح أن تثير حماس الكثير من الحاضرين في فعاليات المعرض القادم من خلال الإصدار الجديد من الهواتف Galaxy S7.

اقتراب الإعلان عن هاتف جالكسي اس Galaxy S7، جعل مؤشر التسريبات والتوقعات للهاتف يرتفع أكثر خلال الأسابيع الماضية، وتسريبات العرض التقديمي الخاص بالهاتف بمجموعة من الصور هو أحدث التسريبات التي تم الكشف عنها مؤخرا.

وكان العرض التقديمي المصور قد أرسل الى أحد المواقع من قبل أحد المصادر الذي أدعى أنه موظف في شركة سامسونج Samsung، لكن الى الأن لم يتم الكشف عن مدى صحة أو خطأ هذه التسريبات الأخيرة.

Samsung-galaxy-s7-leak

لكن إذا صحة هذه الصور المسربة، فيمكن أن نتوقع جالكسي Galaxy S7 القادم بحجم 5.1 أش، مع دقة عرض 1440 بيكسل، وكاميرة خلفية BRITECELL مع 12 ميجا بيكسل، هذا الى جانب ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، في مواصفات الهاتف ذكرت معالجات Snapdragon 820 وأيضا رقاقة معالج Exynos 8890، لذا من المتوقع أن تكون أحد هذه الرقاقات داخل هاتف سامسونج Samsung القادم جالكسي اس Galaxy S7، ويعتمد اختيار الشركة في النهاية على حالة السوق.

وقد ظهرت أبعاد هاتف جالكسي اس Galaxy S7 في التسريبات الأخيرة من العرض التقدمي بنفس المواصفات التي ظهرت في تسريبات الهاتف السابقة، كما أن الصور المسربة تظهر تصميم جديد للهاتف قد يلفت الأنظار اليه.

من جهة أخرى فقد خرجت الكثير من التقارير التي تؤكد على أن جالكسي Galaxy S7 القادم بتصميم يحاكي الى حد كبير هاتف جالكسي اس Galaxy S6 السابق، وهو ما يشكك في مصداقية هذا العرض المصور للهاتف، لكن في الوقت الراهن فالمعلومات التي تم عرضها هي كل ما يمكن الكشف عنه من خلال الصورة، الا أننا ننتظر التأكيد أو النفي حول صحة هذه التسريبات الأخيرة أو الكشف عن العرض الرسمي للهاتف في القريب العاجل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *