الأكسسوارات والسماعات

سماعة Drum تقدم تجربة صوت جيدة مقابل 33 دولار

Drum احدى مشروعات التمويل الجماعي من Kickstarter وهى سماعات أذن مصنوعة من مواد بلاستيكية بسيطة، مما يجعلها خفيفة الوزن و متينة للغاية. كما أنها لا تظهر أي علامة تجارية واضحة وتأتي بعدة ألوان مميزة والأهم أنها بسعر إقتصادي 33 دولار.

سلك السماعة مصمم ليكون مقاوم لمشكلة التشابك والعقد، وكل قطعة من السماعة ستشعر بأنها صلبة و متينه لذلك يمكن وضعها داخل الحقيبه دون أن يحدث بها خدش أو قطع.

لا يتم حماية الجزء الذي يصل السلك بالسماعات بأي نوع من أنواع الحماية، وبالتالي يمكن أن يكون هذا الأمر هو نقطة ضعف في السماعه في المستقبل بعد استخدامها عدة مرات.
بالنسبه لوزن السماعه فهو خفيف مما يجعلها سهلة التركيب ومريحة للارتداء لفترات طويلة. كما لا يوجد وزن يذكر لسلك هذه السماعات على الإطلاق، مما يجعلها سهلة الاستخدام خالية من المتاعب. بالاضافه إلى ذلك يأتى داخل العلبه رأس سماعة من السليكون وهو إضافة جيدة لعدد كبير من المستخدمين.

كما تأتى السماعة بزر مدمج لتشغيل و إيقاف التشغيل وميكروفون ربما تفتقد أيضاً زر للتحكم في الصوت، لكن الجانب السلبي الوحيد الحقيقي في السماعه هو وجود تسريب فى الصوت أثناء التشغيل عن رفع الصوت مما يجعل الصوت يخرج من السماعات.
و يمكن التغاضي عن العيوب القليلة الموجوده فى هذه السماعه حيث يوجد بها درجة جيدة من صوت الـ bass و التى يجب أن تكون موجودة في جميع السماعات حيث تجعل الصوت قوي وممتع، ويسهل الوصول إليه مباشرة كما يسهل تجاهله عندما تحتاج إلى التركيز على شيء آخر.
و لكن في بعض الأحيان تعتبر هذه التقنيه ليس شيئا مميزا في جميع الاحوال حيث من الممكن أن تجعل الصوت غير دقيق مع وجود شعور بأن الصوت مكتوم بعض الشيء والسماعة لا يوجد بها اي درجات من تقنيات رائدة عالية الدقة ولا hi-fi على الرغم من علامة Hi-Res Audio الموجودة على الغلاف لكن السماعة موجهة لمن يرغب في سماعة تقدم صوت جيد مع ميزانية محدودة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *