الهواتف النقالة

إشاعه:النظام Windows Mobile 7 سيكون مثل Natal و أول ظهور له سيكون في فبراير القادم

 

لا أعلم ماذا سيكون الأصدار القادم  هل سيكون النظام Windows Mobile 6.6 بالفعل أم سيكون مجرد النظام المرتقب Windows Mobile 7 ولكن هنالك مصادر قويه يؤكد أن النظام سيكون ويندوز موبايل السابع وأكد هذا المصدر أن سيكون الأمر مختلف كليّا.

وعندما قال الأمر مختلف كليّا وضح قائلا أن التحكم في النظام WM7  سيكون مثل Natal وهذا يعني أنه يمكنك التحكم به من دون الحاجه إلى لمس الشاشة وهذا أمرا قج سمعت به من قبل سنتين .

قال المصدر أنه لايمكن التحديث إلى النظام Windows Mobile 7  والسبب ؟ لأنه يحتاج إلى معالج أسرع  وذاكرة أكبر  والأهم من ذالك كله أن النظام سيحمل نظام أستشعار مختلف للمس.

وذكر المصدر أن هنالك هاتف حقيقي Zune من ضمن المواصفات التي ذكرها هي:

المعالج  ARM v6+   بالأضافة إلى جرافيكس Open GL ES 2.0 وهذا يحتاج إلى معالج TI3430 أو Nvidia Tegra. فيما يخصّ الشاشة فهي 800 x في 480 أو 854 في 480 تعمل باللمس طبعا. الكاميرا 3 ميجابيكسل ويدعم GPS  ومستشعر للأضاء وبوصله رقمية  ومنفذ USB و وايرلس وبلوتوث.

هنا يجعلني أتسائل هل المصدر انتبه إلى HD2  ؟ حيث ذكر موقع HTC الروسي أنه سينال هذا الهاتف نصيبه من التحديث  ؟ لأن هذا الهاتف هو الهاتف الوحيد الآن الذي يملك أعلى المواصفات.

في شهر فبراير سيكون هنالك المؤتمر MWC  ويا مايكروسوفت من الأفضل أن يكون النظام Windows Mobile 7 ممتاز جدا ولأبعد الحدود وألا ….

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *