الحاسبات والأجهزه اللوحيه

نظره على مستقبل قلم الستايلس ونعم أنه لم يمت

المميز في جهاز لوحي HTC الجديد أنه يدعم نظام اللمس المتعدد بالأضافة إلى أمكانية استخدام القلم الستايلس والسبب هنا هو دعمها لتقنية اللمس من شركة N-Trig وهذه ماهي ألا البدايه فقط وقال نائب رئيس الشركة أن السنة القادمه سيكون هنالك أجهزه لوحيه مزوده بنظام الأندرويد بمقاسات 7 و 9.7 و 10 أنش وسيكون هنالك دعم كبير لمستقبل القلم الستايلس من قبل الطرف الثالث مثل شركة Adobe وغيرها والتي يمكنك عمل محادثه بأستخدام قلم اليد ولقد كشفت شركة الأم N-Trig , فيديو بالداخل لبعض البرامج مزود بجهاز لوحي من قبل شركة الأم خاص بالمطوريين


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. هل ينفع هذا لوح لموظفي البداله لاخذ النوت وتسجيل الارقام وممكن تفيدني كيف استخدمه لمجال عملي ..الاني حابه اطرحه كمقترح …؟؟!!

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    آه كم أتمنى رؤية جهاز نقال يدعم تقنية الكتابة بالستايلس، فهذا سيغنيني بكل تأكيد عن استعمال المفكرة وقلم الحبر ويوفر علي الكثير والكثير من الأوراق والأقلام.

    ورغم اقتنائي للأيفون 4 والمُقدم من قبل شركة أبل فأنا أنتقد بعض سياسات الشركة وبقوة، فلازلت أتذكر أول عرض تقديمي للأيفون الجيل الأول والذي قدمه ستيف جوبز وكان يستهزئ فيه بالأجهزة التي تستخدم أقلام الستايلس … أنا معه في أن استخدام أقلام الستايلس في توجيه برامج الجهاز أمر غير مجدي وممل … ولكن ممتاز جدا في كتابة الملاحظة واستخدام بعض التطبيقات الخاصة بمعالجة الصور والرسم، وسيعدني جدا أن أرى الشركات الأخرى تحطم غرور ستيف وثقته المفرطة … قالقلم أساس العلم، لذا أستنكر الاستهزاء بقدراته حتى وان كان ستايلس.

    أتمنى رؤية دعم مزودج لتقنية اللمس المزدوج & المتعدد واستخدام الستايلس … وسأقتني أول جهاز يدعم هاتان الميزتان (خاصة ان كان الجهاز HTC) “إن شاء الله”.

    تحياتي …

  3. لدي سؤال حول هذه التقنية: هل يعني استخدام القلم بوجود اللمس المتعدد أننا نستطيع استخدام خصائص التكبير والتصغير وتحريك الصفحة بأصابعنا دون أن “تكتب أصابعنا” ولا يكتب سوى القلم؟
    أي البرنامج المستخدم يعرف أن الآن “كتابة” يعني اﻷصابع لا تكتب فقط تتحكم بالوظائف أما القلم فهو الوحيد الذي يكتب؟
    أفيدوني ﻷنه بهذه الحالة يكون وجود القلم هاااااائل الفائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *