أخبار ساخنةالهواتف النقالة

نتائج أختبار معالج الهاتف المحمول LG Optimus 3D تطيح بهواتف المحموله المزوده بمعالجات تيجرا2وExynos

ماهو المعالج المبني على معمارية ARM Cortex A9 بسرعة واحد جيجاهرتز ثنائي النواة يعتبر الأقوى ؟ يبدو أنه من المبكر حكم ولكن أذا أردت النتيجه فأنظر أمامك ! فلقد قام الموقع AnandTech بأختبار ثلاث معالجات من هذه المعمارية وهم OMAP 4430 من شركة Texas Instruments والمعالج NVIDIA Tegra 2  والمعالج  Samsung’s Exynos 4210 كلهم تواجهوا ضد بعض وأجراء أختبارات من ناحية التصفح وأختبار الرسومات  والنتيجه هي أن الهاتف المحمول LG Optimus 3D المزود بمعالج  OMAP 4 هو المنتصر خبر جيّد وخاصة لمن يريد أيضا أقتناء الجهاز اللوحي البلاي بوك . المزيد من المعلومات بالمصدر.[AnandTech]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. احترامي للكاتب..احترامي للقراء..لكن كل شركة تنفخ في نفسها لين توصل السما لماذا ؟! كل الاختبارات دائم تظهر جهاز الشركة المعلنه على انه الافضل ودائما مايضعون بعض الاجهزه المشهوره في اسفل القائمة مهما كان نوعها والمقارانات الاعلانية بالدرجه الاولى بدأت تصيبني بالغثيان اتمنى ان ابتعد عنها لكن اسلوب الكاتب يجذبني لهذا النوع من المقالات.

  2. المقارنة صحيحة والي يبي يعرف ليش الايفون الموتولولا اخر القائمة
    d if you’re wondering why the iPhone 4 and Atrix 4G fall behind their older brethren in the image above, remember that they both have to render images at a higher screen resolution.
    هذا من موقع Engadget
    يعني الجهازين اتركس و الايفون تحت في اسفل الترتيب بسبب ان المعالج يخصص جزء من قوة المعالج في معالجة الصور ووضوح الشاشه العالي (البيكسل) لانه شاشتي الموتولولا والايفون كثافتها ااكبر من منافسيها (بخصوص شاشه الجلاكسي الجديدة لا اعلم ما الموضوع)

  3. سلطان بصراحة بديت أشك يوم شفت ان معالج الـ3GS افضل من معالج الـ4 !
    يعني بالمنطق , انت يا سلطان جربت الجوالين وش تشوف اسرع ؟ وش تشوف فيه الألعاب افضل ؟ يعني المسألة منتهية ان الـ4 افضل من الي قبله كلهم !!

    عندي شك بالموضوع , إن فية نوع من انواع الخطأ في ترتيب الجوالات ,,

    1. أخوي هذي معادله معروفه
      كلما زاد الريزوليشين زاد الضغط على المعالج فتقل عدد الفريمات
      وبما أن 3gs 480×360 pixel و ip4 960×640 pixel
      حيكون 3gs أسرع من ip4

      وإذا كان فيه استفسار لا تتردد

  4. مستغرب كيف ثري جي اس متفوق على فور جي ؟؟

    و لا المؤشرات تبين تناسق بين هاردوير و السوفتوير ؟؟؟؟؟؟ و لا له تفسير ثاني ؟؟

  5. الف شكر على الرفيو والمقارنه الجميله جدا المفيده لكل من سوف يشترى احد الاجهزه الجديده من هواتف او اجهزه لوحيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *