تقنيات متفرقة

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

في كل أسبوع يتم إختيار مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد على متجر جوجل بلاي والتي حازت على نسبة كبيرة من التحميلات والتقييمات الإيجابية، وهذه مجموعة من أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

تطبيق Gudak Cam

Gudak-Cam-screenshot-840x472

هو نوع مختلف من تطبيقات الكاميرا، فهو يمنحك تجربة تجربة الكاميرا الكلاسيكية، فعلى سبيل المثال، لا يمَكنك من مشاهدة الصور التي قمت بإلتقاطها إلا بعد بعد ثلاثة أيام، وذلك ليقوم التطبيق بتطويرها وتعديلها مثل الكاميرات القديمة، لذلك فهو يعد تجربة مختلفة وفريدة من نوعها أيضًا، ويتوافر على متجر جوجل بلاي بتكلفة 0.99$، ويمكنك تحميله من هنا.

لعبة Hockey Nations 18

Hockey-Nations-18-screenshot-840x472

هي لعبة هوكي جديدة، وتضم عشرات الفرق من جميع أنحاء العالم، وتحتوي اللعبة على بعض التحديات، فيمكنك اللعب بثلاثة لاعبين مقابل ثلاثة أيضًا، أو اللعب بأكثر من لاعب، وتتوافر هذه اللعبة على متجر جوجل بلاي مجانًا، لكن تحتوي على مشتريات داخل التطبيق، ويمكنك تحميلها من هنا.

تطبيق Readably

Readably-screenshot-840x472

هو من تطبيقات قراءة خدمة RSS سهل الاستخدام، ويدعم كلًا من خدمة Feedbin و Local RSS حاليًا، ويتوافر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي بتكلفة 4.99$، ويمكنك تحميله من هنا.

لعبة Grand Summoner

Grand-Summoner-screenshot-840x472

هي من أفضل ألعاب من نوع (RPG)، وتحتوي على الكثير من الشخصيات والأسلحة للقتال بها، وتتوافر على متجر جوجل بلاي مجانًا، لكن توجد مشتريات داخل التطبيق، ويمكنك تحميلها من هنا.

تطبيق Messenger Kids

Messenger-Kids-screenshot-840x472

هو تطبيق جديد تابع للفيسبوك، وخاص بالأطفال الأصغر سنًا، ويحتوي على الكثير من المميزات حتى يتمكن الأباء من السيطرة الكاملة على حساب طفلهم، حيث لا يمكن حذف الرسائل من التطبيق، ويحتوي على الكثير من الGIF والملصقات الممتعة التي تناسب الأطفال، ويتوافر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي مجانًا، ويمكنك تحميله من هنا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *