تقنيات متفرقة

LG تقدم مكبرات LG SC9 وSE6 بتقنية Dolby Atmos لدعم أجهزة التلفاز #CES2023

أطلقت شركة LG تحديث جديد لإصدارات الشركة من مكبرات soundbar، التي تشمل LG SC9 وSE6 وتأتي بتقنية Dolby Atmos.

يأتي مكبر SC9 في الإصدارات المميزة من أجهزة ساوند بار المطورة من LG، بينما يأتي SE6 بتصميم مدمج صغير الحجم الكل في واحد، بتصميم يحاكي Sonos Beam.

كما يتميز SC9 بتصميم يقدم أفضل آداء مع أجهزة تلفاز LG OLED، بشكل خاص سلسلة أجهزة تلفاز LG C، أيضاً يأتي المكبر الصوتي بشريحة مخصصة لأجهزة التلفاز عند إتصال المكبر الصوتي بالشاشة، حيث يتم توجيه الصوتيات في نفس إتجاه شاشة التلفاز.

أيضاً تدعم LG جهاز LG SC9 بعدد 3 من المكبرات الصوتية العلوية أي عدد أكبر من الإصدارات السابقة من المكبرات الصوتية، وتدعم المكبرات تقنية Dolby Atmos، و DTS:X.

كما تقدم LG مجموعة من المميزات الحصرية في SC9 لدعم أجهزة تلفاز LG، حيث تعمل تقنية Wow Orchestra على مزامنة صوتيات مكبرات الشاشة مع مكبر soundbar لتجربة صوتية بآداء أكثر كفاءة، كما تعمل واجهة Wow على جلب إعدادات الصوتيات الخاصة بجهاز SC9 على شاشة جهاز التلفاز.

وتتصل واجهة Wowcast بشاشة التلفاز شبكة Wifi، دون الحاجة للإتصال السلكي، أيضاً مع الإتصال السلكي يدعم المكبر الإتصال بشاشة جهاز التلفاز عبر اثنان من منافذ HDMI (HDMI/ARC)، مع مقبس إضافي.

من جانب أخر يأتي LG SE6 بتقنية Dolby Atmos، وتصميم صغير الحجم، مع حواف دائرية، ويدعم إتصال HDMI/ARC، مع منفذ HDMI إضافي، ويدعم أيضاً Wow Orchestra، ومميزات Wowcast، وتتوفر الأجهزة في ربيع هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *