الهواتف النقالة

رصد مجموعة من الإكسسوارات الخاصة بسلسلة هواتف Galaxy S22

تستمر التسريبات في الكشف عن مزيد من التفاصيل حول سلسلة هواتف Galaxy S22، ولقد رصد أحدث التسريبات التي جاءت عبر”BOX UK” مجموعة من الإكسسوارات الخاصة بالهواتف المرتقبة.

ينطلق حدث العملاق الكوري في شهر فبراير من العام المقبل لكشف النقاب عن سلسلة Galaxy S22 التي تجذب بالفعل الكثير من الأضواء، ومن جديد تعود التسريبات اليوم بمزيد من الصور والتفاصيل حول الإصدارات القادمة.

أيضاً إلى جانب صفحات الدعم التي أطلقت على موقع سامسونج إستعداداً للإعلان المرتقب، قدم موقع “BOX UK” نظرة على عدد من الإكسسوارات الخاصة بسلسلة Galaxy S22 والتي تتضمن 60 عنصر تشمل إختيارات الألوان المقدمة لهذه الإكسسوارات.

وتؤكد الصور المسربة على أن سامسونج لديها العام المقبل مجموعة واسعة من الحافظات المصممة للإصدارات القادمة، حيث تقدم حافظات مميزة بتصميم شفاف، وأخرى تدعم الحماية بشكل أكبر، وحافظات لإطارات الهاتف وأيضاً حافظات بتصميم جلدي لهواتف Galaxy S22 وGalaxy S22 Plus.

من جانب أخر تقدم سامسونج لهاتف Galaxy S22 Ultra أو الذي يعرف بهاتف S22 Note خط إنتاج من حافظات Frame Cover.

أيضاً من المقرر أن يحصل مستخدمي Galaxy S22 على 24 إختيار في تصميم الحافظات، بينما تقدم سامسونج لإصدار Plus عدد 23 إختيار من الحافظات، ويحصل مستخدمي هاتف Galaxy S22 Ultra على إختيارات بين 19 حافظة.

كما يتوفر لإصدار Ultra إختيارات بين ألوان قلم S-Pen الذي يتوفر بعدد 4 من الإختيارات في الألوان تشمل اللون الأخضر، الأحمر، والأسود إلى جانب اللون الأبيض.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *