الهواتف النقالة

أول التسريبات التي توضح مواصفات سلسلة هواتف Asus ROG Phone 7

تستعد شركة Asus لإطلاق جيل جديد من الهواتف المخصصة للألعاب، ولقد نشرت أول التسريبات التي تكشف عن تفاصيل مواصفات سلسلة هواتف Asus ROG Phone 7.

تحقق إصدارات Asus من الهواتف المخصصة للألعاب شعبية كبيرة في الأسواق العالمية، ولقد قدمت الشركة سلسلة ROG Phone 6 السابقة برقاقات Snapdragon 8+ Gen 1 وDimensity 9000 Plus، ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق جيل جديد من الهواتف المخصصة للألعاب.

ولقد أطلقت الإصدارات الجديدة من رقاقات Qualcomm وMediaTek في الأسواق، والتي تأتي بتحسينات في الآداء، ومن المتوقع أن تقدم Asus قريباً جيل جديد من الهواتف المميزة بالرقاقات الجديدة.

أيضاً أشارت التسريبات التي جاءت عبر “Paras Guglani” أن Asus لديها ثلاثة إصدارات جديدة من الهواتف المخصصة للألعاب.

ومن المتوقع أن تتضمن السلسلة القادمة كلاً من هواتف Asus ROG Phone 7 وROG Phone 7D وROG Phone 7 Ultimate، حيث تقدم Asus هذه الإصدارات في الأسواق العالمية قريباً بنماذج رقم  AI2205_A، وAI2205_E.

أيضاً تنطلق هذه الإصدارات في السوق الصيني بنماذج رقم AI2205_B، وAI2205_D، وأيضاً AI2205_F، ولقد أوضحت التسريبات بعض من مواصفات السلسلة القادمة برقاقة Snapdragon 8 Gen 2.

كما تأتي هذه الإصدارات بنظام تشغيل Android 13، ومن المتوقع أن يأتي ROG Phone 7D برقاقة معالج  Dimensity 9200.

ومن المتوقع أيضاً أن تأتي الهواتف بشاشة AMOLED، بينما تشير التسريبات إلى أن إصدار ROG Phone 7 Ultimate ينطلق بسعة 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، بينما ينطلق ASUS ROG Phone 7 بسعة تخزين 256 جيجا بايت.

يذكر أن التسريبات الجديدة تشير إلى أن Asus تخطط لإطلاق سلسلة Asus ROG Phone 7 بشكل رسمي في حدث يعقد في الربع الثالث من 2023.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *