المتصفح/النظام

صورة اليوم:حال التحديثات على أنظمة الماك واللينكس والويندوز

 


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. بصراحة أستخدم نظام ويندوز 7 , ولا أذكر آخر مرة حدث كراش في النظام

    مايكروسوفت تفادت أخطائها السابقة في ويندوز 7

  2. بصراحه بعد التجربه
    الويندوز وبس
    يعني هدولاك يعتبرو كماليات
    مش اساسيات
    كل شغل العالم عالويندوز
    والي بحكي انه نظام الماك احسن او اللينوكس احسن
    هاد بكون شاف برنامج عجبه في النظام وبس
    انا من ناحيتي الويندوز على رأس القائمه

  3. نظام الويندوز لم يكن غبي لكن نظام اعتمد على شهرته طول الفترات الماضيه دون ان يطور نفسه وليس السبب منه بل السبب لعجم وجود منافسين ليخاف وينافسهم على سوقه لكن بعد طلوع فجر ابل سريعة التطور والتقنيات العاليه الجوده والجميله والعجيبه لم تتدارك نفسها ويندوز فارادت ان تسقط ابل باي وسيله واسرع وسيله فطلع ويندوز فيستا وكانت سقطه كبيره من ويندوز وتتلتزم ابل بابداعاتها وتقنياتها وجودتها ولا تثبط معنوياتها ولم تتوقف او ترخي من حبل افكارها فدائما ما تفاجأنا بتقنياتها الجميله واما ويندوز فهي مازالت تحاول معالجات عيوبها وتسريع نظامها وتحسن من مظهرها مثل الفنانه صباح كبيره وتسوي عمليات تجميل لتظهر جمال شبابها بشباب هذا الجيل
    وابل كل سنه تلد لنا اشياء جديده وجميله وكما قلت مايكروسفت فمازالت تصلع اخطائها وتعالج عيوبها حتى تستطيع ان تتطور , ويندوز سفن هو نظام مايكروسوفت هو نتيجة من تزاوج بين ايجابيات فيستا واكس بي فنتج عنه المولود الجديد سفن فحمل محسنات للعيوب وسرعة النظام لكن لم يحمل صفات جديده غير فقط الذي ورثها من فيستا واكس بي .
    ونظام اللينوكس الجميل والخفيف والسريع الحر ربما من خطأ لينوكس ان قسمت احبابها لاكثر من جهة كانها اسقطت احبابها في بحر ليتوهوا اين يسلكوا
    وخلاصة الكلام لينوكس اوبنتو مثلا ماينقصه هو دعم من الشركات والمستخدمين ليصبح من منافسين ابل ثم ويندوز فلو وجد نص مايحصل عليه ابل او ويندوز من دعم شركات ومطورين ومستخدمين لاصبحت الاولى بدون منازع .

  4. أنا ما جربت نظام لينكس و نظام أبل على خفيف عشان كذا ما حا تكلم عنهم بس مع احترامي للي يقول إن نظام ويندوز غبي هو الغبي .. لأنه هذا النظام اللي خلى الشركة أول شركة في العالم اللي ما ينافسها إلى الآن في مدخولاتها المادية أي شركة ويبقى إلى الآن أشهر وأسهل نظام للحاسب يتعامل معاه الصغير والكبير في العالم كله في أي مكان .. ما هو كامل بس يعتبر الأفضل .. تحياتي للجميع ..

  5. رسمة تعبر عن حقيقة انظمة من ناحية التحديثات اين الذي يستغل الناس من ناحية المادية و اين نظام الغبي و اين النظام الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق