المتصفح/النظامالهواتف النقالة

أبل قامت بالأستحواذ على شركة C3 Technologies

يقول الموقع 9 to 5 Mac بأن شركة أبل قامت بالأستحواذ على شركة C3 Technologies وهي شركه متخصصه في مجال أنشاء خرائط برسومات ثلاثية الأبعاد أضف على ذالك بأن الشركه أبل سبق وأن قامت بالأستحواذ على Poly9 وهي شركه أيضا تهتم في مجال الخرائط لكن على مجال الويب لكن ماذا يعني هذا ؟ حسنا هذا يعني وبكل بساطه بأن أبل بالفعل تتوجه إلى أنشاء برنامج خرائط بشكل مستقل لنظام iOS أضف على ذالك أندماج برنامج الخرائط وتحديد المواقع مع البرامج وغيرها من الخدمات لكن ياترى متى ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. هناك فرق بين من يستحوذ ع شركه ما ويطورها ويخرج علينا بفائده …وبين من يشتري حتى لا يقع في براءات الآختراع فهمتو ي اهل الايسكريمات والسندويشات ومعهم ابو كشاف ..ترى مو أنا اللي قلت هذه سيري اللي ترد عليكم ..

    باي ..تقول لكم سيري انها ما تهتم في تصويتكم ..حاولت امنعها بس مصره الا اترجم اللي تقوله ..

  2. هههههههههههههههههههههه
    لا لا يابو الليد..نوكيا تسبب رعب لام التقليد سامسونق لاتشيل هم ابل،
    ابل ماعليها خلاف تعرف لنفسها اللي راح فيها ابو تقليد كوري طلعت ريحته
    هو وعمته قوقل

  3. نوكيا سببت رعب لابل في خرائطها الجديدة ههههههه

    لولا المنافسة الشديدة في السوق كان ابل فانز قاعدين في سجن ابل الاحتكاري للابد و كانت هواتف نوكيا لا تختلف عن بعض سوى في الاسم و بعض الاختلافات البسيطة و لا كان ظهر موضة هاليومين(اندرويد) فالمنافسة هي اساس الابتكار و الابداع و كلما كثر المنافسين كان افضل لنا كمستهلكين و للاسف زادت حيرتنا اكثر اسف على الاطالة بس حبيت اتفلسف شوي (:

  4. اتوقع انها الان تعمل على نظام اي او اس 6 ليشهد منظومة اخرى لجهاز
    ستنافس جوجل في معقلها و تخصصها لذلك الله اعلم من سيربح و لكن هل لنا نحن دور في التقنية ام مجرد مستهلكين محبيبن الفشخرة الكذابة و المظاهر الخادعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *