أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

رسميّا:الأعلان عن Samsung Galaxy S II و Galaxy Tab II خلال مؤتمر MWC

أوكي أليك المعلومات الرسميه التي تنوي شركة سامسونج رسميّا تقديمها عن أحدث جهازين خلال مؤتمر MWC غدا وهما Galaxy S و Galaxy Tab. البدايه مع الهاتف المحمول Galaxy S II والذي سيكون بشاشه 4.3 أنش بتقنية Super AMOLED Plus ودرجة الوضوح 800 في 480 ويدعم الشبكات HSPA+ بسرعة 24 ميجابايت بالثانيه والمعالج هو ثنائي النواة بسرعة واحد جيجاهرتز والمعالج من نوع Orion / Exynos ويدعم تقنية NFC والبلوتوث 3.0 وسماكة الهاتف المحمول 8.49 ملم .


اعلان





بالنسبة للجهاز اللوحي Galaxy Tab II فهو بشاشه 10.1 أنش مزود بنظام رحيق العسل والأفضل من ذالك أنه سيستخدم واجهة الأندرويد الأصليه من قوقل لامزيد من الواجهات الخاصه بسامسونج ودرجة الوضوح هي نفس الجهاز اللوحي زوووم 1280 في 800  والمعالج الثنائي النواة بسرعة واحد جيجاهرتز على الرغم أننا لانعلم مانوع الجهاز اللوحي ألا أنه من المرجح أنه سيكون من نوع Exynos 4210 لكن غدا سنتأكد من كل شيء وسيكون بعدة سعات وهي 16 و 32 و64 جيجابايت .

ليس هذا فقط سامسونج تنوي الكشف عن  شاشه 4 أنش بدقة WVGA تدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه من دون نظارات لمنافسة هاتف أل جي Optimus 3D  وسيحمل واجهه تحمل اسم “Motion UI” وسيدعم برنامج خرائط قوقل وخاصية StreetView بالأضافة عزم سامسونج لدعم تقنية شبكات الأتصال LTE وخدمه سحابيه للألعاب كل هذا سيكون غدا !!

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. من ناحية الشكل دائما توقعاتي ليست كبيره من سامسونج
    عشان كذا كويس انه رسمي و بدون فلسفه ولا حتى يتبعون خطوات غيرهم ، احسن ما يتفلسفون ثم يجيبون العيد !
    لكن المبهر عندهم دائما هو الجانب التقني الي يسحرك و يخلي الجوال يكون رائع غصب !
    بعد ما ضحيت بعام ٢٠١٠ من اجل تجربة بادا ، عام ٢٠١١ بآمتلك بإذن الله واحد من هالجهازين ، في حالة ان البلاي بوك لم يسحرني اكثر !

    1. فعلااا سامسونج ينقصها التصميم
      معظم الجوالات من سامسونج متشابهة في التصميم وليست عصرية مثل سوي اريكسون التي تبهرنا بتصاميمها الجميلة

  2. يا سلام متعت التقنية في الفترة الحالية هي اخبار سامسونج الكل بنتظرها

    ان شاء الله يكون موعد طرح السامسونج جالكسي 2 قريب جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق