الحاسبات والأجهزه اللوحيه

جهاز Vivo Pad ينطلق قريباً برقاقة معالج Snapdragon 870

إستعرضت التسريبات المصورة الحية خلال الفترة الماضية تصميم جهاز Vivo Pad اللوحي، واليوم تأتي تسريبات Geekbench لتقدم مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار.

تعقد شركة Vivo مؤتمرها القادم في 11 من أبريل لكشف النقاب عن هواتف Vivo X Fold و Vivo X Note، كما تقدم خلال الحدث جهاز Vivo Pad اللوحي.

ولقد رصد الحهاز اللوحي اليوم في قاعدة بيانات Geekbench التي قدمت تفاصيل جديدة حول هذا الإصدار، حيث سجل الجهاز بنموذج رقم PA2170، مع معالج كوالكوم ثماني الأنوية والتي تقدم سرعة 3.19GHz من أكبر الأنوية، بينما تأتي 3 من الأنوية بسرعة 2.42GHz، وتدعم أربعة من الأنوية سرعة 1.80GHz.

وتؤكد التسريبات على أن الرقاقة المستخدمة هي Snapdragon 870، التي تأتي بكرت شاشة Adreno 650، أيضاً يأتي الجهاز اللوحي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام.

أيضاً من المقرر أن ينطلق Vivo Pad بنظام تشغيل Android 11، ولقد الجهاز اللوحي في إختبارات عدد 1027 نقطة في آداء الأنوية الأحادية، و3382 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن أن جهاز Vivo Pad يأتي بحجم شاشة 11 إنش، بجودة عرض  2.5K، ومعدل تحديث 120Hz، كما تدعم الشاشة تقنية Dolby Vision.

أيضاً يتميز الجهاز بإطار معدني، ويتميز بواجهة OriginOS ونظام تشغيل Android 11، كما يدعم قلم Vivo Pencil، ويضم 4 من المكبرات الصوتية ستريو.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل مع مستشعر ثانوي بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما يضم مستشعر في الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل في ثقب الشاشة، كما يدعم الجهاز بقدرة بطارية 7860 mAh وتقنية الشحن السريع 44W.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *