تقنيات متفرقة

إطلاق فارة Xiaomi Wireless Mouse 3 في الصين مقابل 99 يوان

أضافت شاومي منتج جديد إلى مجموعة اجهزتها مع إطلاق فارة Xiaomi Wireless Mouse 3، والذي يتوفر الآن على موقع JD.com للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت، وهو متاح من بين أربعة أنواع ألوان: رمادي وأبيض ووردي وأزرق .

يتميز هذا الجهاز بطبقة نهائية من المواد المصقولة، مما يساهم في مظهره الأنيق. كما انه صغير الحجم وخفيف الوزن، ويبلغ وزنه 57 جرامًا فقط بأبعاد 119 مم × 64 مم × 41 مم. ويتم تشغيل الفارة بواسطة بطاريات جافة عادية، مما يحافظ علىالراحة لكونه خاليًا من الأسلاك.

تستخدم الفارة طريقة التتبع البصري المستخدمة على نطاق واسع، مما يضمن حركات المؤشر على نحو سلس ودقيق. كما أنها توسع التوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك Windows و MacOS و ChromeOS و iOS، مما يجعلها متعدد الاستخدامات وسهلة الاستخدام.

والجدير بالذكر أن هذه الفارة تدعم الاتصال ثنائي الوضع، والذي يتميز بكل من WiFi (2.4 جيجا هرتز) والبلوتوث، مما يمنح المستخدمين المرونة والاستقرار في سيناريوهات الاستخدام المختلفة.

ومع ذلك، على عكس بعض أجهزة الفارات المتقدمة في السوق، لا توفر فارة Wireless Mouse 3 أزرارًا قابلة للبرمجة، مما يجعلها بسيطة للمستخدمين العاديين.

يبلغ سعر Xiaomi Wireless Mouse 3 حوالي 99 يوان, وستبدأ الطلبات المسبقة في الخامس من أغسطس، وسيبدأ البيع الرسمي في الثامن من أغسطس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *