الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

بيان صحفي:الهاتف المحمول Motorola ATRIX و XOOM قادمان في السعوديه حصريّا

Motoral Atrix Coming on march 1

الرياض، المملكة العربية السعودية


اعلان





عرضت اليومَ «موتورولا موبيليتي» Motorola Mobility, Inc. حواسيبها اللوحية Motorola XOOM™ وهواتفها الذكية Motorola ATRIX™ بالمملكة العربية السعودية، مؤكدة على لسان أحد تنفيذييها بالمنطقة إن عرض الجهازين المذكورين بالمملكة يأتي في إطار الزخم المتواصل الذي توليه الشركة العالمية لأسواقها الاستراتيجية حول العالم، وكذلك التزامها بتزويد عملائها بأحدث حلول الاتصال والتواصل الكفيلة بإثراء حياتهم الشخصية والارتقاء بحياتهم المهنية على السواء.

وقال رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “المستخدمون بالمملكة العربية السعودية معروفون بمتابعتهم الدؤوبة لأحدث الحلول التقنية وأكثرها تقدماً، وشغفهم بالتقنية الفائقة، لذا فهم دائمو البحث عن أحدث الحلول المبتكرة والمتطوِّرة التي تضمن لهم الاتصال والتواصل على امتداد حياتهم الشخصية والمهنية دون قيود زمانية أو مكانية. وتنفرد الحواسيب اللوحية Motorola XOOM™ بأنها السبَّاقة عالمياً في توفير التجربة الحاسوبية اللوحية بكلِّ آفاقها وانسيابيتها، عبر الجمع بين التقنية الفائقة، والتصميم المبتكر، ونظام التشغيل Android 3.0 Honeycomb الذي طوَّرته غوغل حصرياً للحواسيب اللوحية”.
وتابع حافظ قائلاً: “موتورولا ماضية في مسيرة الابتكار على امتداد حلولها، وهي ملتزمة بتزويد عملائها بالمملكة العربية السعودية بالحلول التقنية التي ستغيِّر رؤيتهم لما يجب أن تكون عليه التقنية الفائقة، فهي مصمَّمة لإحداث نقلة ثورية في مفهوم الهواتف الذكية والتجربة الحاسوبية النقالة على السواء. وبفضل المعالجات ثنائية الأنوية، توفر الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ لمستخدميها بالمملكة أفضل تجربة تفاعلية حَدْسيَّة لا تقل في روعتها عن التجربة الحاسوبية”.
الحاسوب اللوحيَّ Motorola XOOM™ : أول حاسوب لوحيَّ من موتورولا

يعيد الحاسوب اللوحي XOOM من موتورولا تعريف مفهوم الحواسيب اللوحيَّة لما يتيحه من سُبل غير مسبوقة للاتصال والتواصل مع الأصدقاء، وإنجاز المهامّ المختلفة أثناء الانتقال والتنقل، فضلاً عن اقتناء تجربة ترفيهية متكاملة. وقال تنفيذيون في «موتورولا موبيليتي» إن الحاسوب اللوحي XOOM يمثل أول جيل من الأجهزة المزوَّدة بنظام التشغيل Android 3.0 Honeycomb، نظام التشغيل الجديد الذي طوَّرته «غوغل» خصيصاً للحواسيب اللوحيَّة. كما زوِّد الحاسوب اللوحيّ متدنِّي السماكة XOOM بأفضل معالِجات ثنائية الأنوية ضمن فئتها لتوفر لمستخدميها تجربة حاسوبية نقالة بمعايير غير مسبوقة.

ويُعدُّ الحاسوب اللوحيَّ XOOM السبَّاق في إتاحة خدمة «غوغل موبايل إنوڤيشن» الجديدة التي توفر لمستخدميها كمية لا حصرَ لها من الكتب الرقمية والمواد الترفيهية الموسيقية والفيلمية دون قيود زمانية أو مكانية، بل وفي نَسَق الدقة الفائقة «إتش دي» المتوافق مع الشاشة العريضة مقاس 10.1 بوصة التي يتميز بها XOOM (16:9).

  • شاشة عريضة (16:9) مقاس 10.1 بوصة بنَسَق الدقة الفائقة (1280×800)، مثالية لمشاهدة الأفلام المُعَدَّة بالنَّسَق المذكور، وبطريقة طولية، مع سهولة الكتابة باليدين، وبراحة تامَّة، على الشاشة في وضعية عمودية.
  • أصغر الحواسيب اللوحيَّة المتاحة بشاشة 10.1 بوصة على الإطلاق، بيدَ أنها توفر في الوقت نفسه مساحة أكبر بنحو 51 بالمئة للمواد الفيديوية مقارنة بالحواسيب اللوحيَّة المنافسة فيما يتصل بشاشة الجهاز.
  • منصَّة اختيارية فريدة تتيح بث المحتوى الرقميّ المُخزَّن بنَسَق الدقة الفائقة على جهاز التلفاز، وكذلك سهولة وَصْل المتمِّمات الحاسوبية، مثل الماوس ولوحة المفاتيح.
  • يتضمَّن هذا الطراز من الحواسيب اللوحيَّة كاميرا فيديو بوظائف متكاملة، وكاميرا رقميَّة بدقة 5 ميغابكسل، مع سهولة معاينة الصور المُلتقطة والأفلام المُسجَّلة وتحريرها مباشرة.
  • قابلية الترقية إلى تقنية «فور جي/لونغ تيرم إڤليوشن» 4G LTE.

كما تعكف «موتورولا موبيليتي» حالياً على توسيع المنظومة الحاسوبية المتأتية من إطلاق الحواسيب اللوحيَّة XOOM عبر إصدار جديد من نظام التشغيل أندرويد. إذ تنسِّق «موتورولا موبيليتي»، عن قُرب، مع نخبة من الشركاء المطوِّرين للتطبيقات، على امتداد فئات عدَّة تشمل تطبيقات الألعاب والترفيه والأعمال، بُغية مواءمة تطبيقاتهم مع الجيل الجديد من الحواسيب اللوحيَّة التي يجسِّدها الحاسوب اللوحيَّ XOOM.

الهاتف الذكي Motorola ATRIX™ : أقوى هاتف ذكي في العالم

زُوِّد الهاتف الذكي ATRIX  بمعالِجات ثنائية الأنوية، لينال عن استحقاق لقب أقوى الهواتف الذكية وأسرعها في العالم على الإطلاق. وقال تنفيذيون في «موتورولا موبيليتي» إنَّ الهواتف الذكية ATRIX  صُمِّمت لتكون بمثابة منصّة رقمية متكاملة تتيح لمستخدميها إنشاء المحتوى الرقميّ والترفيهيّ بأشكاله المختلفة وتعديله والتفاعل معه بانسيابية عالية. ويتحقق ما سبق بفضل تطبيقات الويب من «موتورولا» والمنصَّات المتمِّمة الجديدة، مثل منصَّة الحواسيب النقالة التي توفر للمستخدمين شاشة أكبر ولوحة مفاتيح فعلية كاملة وفأرة لوحيَّة، ما يحقق لهم في نهاية المطاف تجربة رقمية تفاعلية لا تقلّ في سهولتها وانسيابيتها عن التجربة المتاحة عبر الحواسيب النقالة.

  • مُعالِجات ثنائية الأنوية بسرعة 1 جيجاهيرتز، الأمر الذي يسهِّل تصفُّح مواقع الويب بسرعة مضاعفة مقارنة بالهواتف الذكية المنافسة، والاستمتاع بإبهار الألعاب الرقمية، وتشغيل المواد الفيديوية بنَسَق الدقة الكاملة «إتش دي» على شاشة التلفاز.
  • 1 جيجابايت رام، أيّ ضعف الذاكرة المتاحة في معظم الهواتف الذكية المنافسة، ما يضمن للمستخدمين إنجاز مهامّ متعدِّدة متزامنة دون عناء، مثل مشاهدة أفلامهم المفضَّلة واستقبال الرسائل الإلكترونية والردّ عليها في الوقت نفسه.
  • أول جيل من الهواتف الذكية في العالم رباعية الدقة الفائقة (qHD) والمزوَّدة بتقنية PenTile®، ما يوفر دقة لونيَّة أخاذة 24 بِت، ويسهِّل قراءة الشاشة مهما اختلفت الإنارة المحيطة.
  • كاميرتان، أمامية وخلفية، مع إمكانية تسجيل الأفلام بنَسَق الدقة الفائقة «إتش دي».
  • قارئة البصمة تعزز المناعَة الأمنية لهذا الجيل من الهواتف الذكية، عبر حماية المواد الرقميَّة السرية وذات الخصوصيَّة من عبث الآخرين.
  • سَعَة تخزينية هائلة تصل على 48 جيجابايت (16 جيجابايت داخلية مع خيار تعزيز السَّعَة التخزينية ببطاقة مايكرو إس دي بسَعَة 32 جيجابايت)، ما يمكِّن المستخدمين من تخزين آلاف الملفات الموسيقية والصُّور والأفلام.
اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. أخبار موترلا أتريكس شفنا هالبيان و لا شفنا الجهاز بالرغم من أنه نزل باوربا
    و اخبار ترقيته لخبز الزنجبيل و دعمه للعربيه ؟
    فعلا شركة موتريلا شركة كسولة كنت متحمس لاجهزتها لكن بمجرد بحث بسيط و شفت مشاكل الاجهزة القديمة و أنا غاسل يدي

  2. مكتوب آتريكس و في آتريكس فور جي فهل في فرق بين الاثنين قصدي الشركة مسوية نسختين وحدة ثري جي و الثانية فور؟ و لو صح ايش اللي راح يجينا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق