تقنيات متفرقة

تحديث تيليجرام يجلب المزيد من التعديلات على الرموز التعبيرية

يقدم التحديث السابق من تيليجرام تغييرات هائلة على الرموز التعبيرية، بما في ذلك القدرة على إنشاء رموز تعبيرية متحركة مخصصة وخيار هدية Premium إلى أصدقائك أو عائلتك. يضاعف تحديث اليوم من تحسينات الرموز التعبيرية هذه من خلال إضافة ردود فعل لا نهائية وحالات رموز تعبيرية لمستخدمي تيليجرام على Android و iOS.

يمكن لجميع مستخدمي تيليجرام الآن اختيار ردود أفعال من مجموعة لا نهائية من الرموز التعبيرية المخصصة. يتضمن ذلك اختيار ردود الافعال التي كانت متوفرة سابقًا فقط مع Telegram Premium.

لتسهيل الاختيار من هذا العدد الهائل من الرموز التعبيرية، أعاد Android تصميم لوحة التفاعل بجعلها قابلة للتوسيع. والأفضل من ذلك هو أن الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا التي ستستخدمها ستظهر دائمًا في المقدمة. ضع في اعتبارك أنه يمكنك فقط إرفاق ما يصل إلى 3 ردود فعل لكل رسالة.

كما انه اعتبارًا من اليوم، يمكن لأعضاء Premium إضافة حالة الرموز التعبيرية المتحركة، والتي سيتم عرضها بجوار أسمائهم. ومع ذلك، فإن حالة الرموز التعبيرية المتحركة ستحل محل Premium Badge في قائمة الدردشة وفي ملفك الشخصي وفي المجموعات.

تتيح الميزة الجديدة لمستخدمي Premium تعيين إحدى الحالات القياسية السبعة التي تغير لونها لتتناسب مع سمات Telegram المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاختيار من بين عدد “غير محدود” من الرموز التعبيرية المخصصة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *