شاشات التلفاز وملحقاتها

أفضل الشاشات التي تدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه



لربما منذ عام تقريبا كنت أذكر جيّدا أنني قمت بكتابة مقال يتحدث فيه عن أفضل الشاشات الموجوده في السوق لحد الآن ولكن شهدنا العام الماضي تغيرا كبير في عالم شاشات التلفاز وخصوصا مع تقديم الشركات شاشات الذكيه وخدمات الأنترنت والآن بتقنية الأبعاد الثلاثيه لذالك أليك أفضل الشاشات المزوده بهذه التقنية لحد الآن :


اعلان





  • Panasonic TC-P50VT25

اسم هذه الشاشه هي بالكامل Panasonic TC-P50VT25 بدقة  عالية الوضوح 1920 في 1080 بيكسل  بسرعة 96 هرتز وطولها 50 أنش  والسعر 1700 دولار أمريكي .ممالاشك فيه أن بانسونيك قدمت أفضل الشاشات المزوده بتقنية الأبعاد الثلاثيه منذ ولادة هذه التقنية  وتعتبر الشاشه TC-P50VT25 هي الجيل الثاني من تقنيات الثري دي  وتعتبر حاليّا من أفضل الشاشات المزوده بهذه التقنية فتأثيرات 3D جيّده  حتى مع وجود الصور العالية الوضوح أو عرض التقنية مع الأفلام أو الفيديوهات التي يكون فيها حركات سريعه  والأفضل من ذالك أن الشركة تقدم لك نظارات من نوع شاتر  والتي لن تلاحظ وجود وميض في الصور .

  • Samsung UN46C8000

الشاشه Samsung UN46C8000 عندما وجدتها في أكسترا كانت جدا خياليه وتصميمها جدا فاتن ورائعه ولكن سعرها قبض قلبي عموما هذه الشاشة  طولها 46 أنش بدقة عالية الوضوح 1920 في 1080 بيكسل بسرعة 240 هرتز والسعر 1900 دولار أمريكي . تعامل الشاشه مع تأثيرات الثري دي جدا ممتازه بالأضافة إلى نظاراتها والتي لن ترى هنالك وميض في الصور  وأداء ممتاز مع تقنية الأبعاد الثلاثيه .هذه بشكلا عام جدا صلبه من جميع النواحي وتقدم خدمات عديده للأنترنت لربما العقبه الوحيده هنا هي التكلفة العاليه .

  • Sony XBR-52HX909

الشاشه Sony XBR-52HX909 طولها 52 أنش بدقة عالية الوضوح 1920 في 1080 بيكسل بسرعة 240 هرتز والسعر 3600 دولار أمريكي .فيما يحصّ بنقنية الأبعاد الثلاثيه فأن تأثيرات الشاشه Sony XBR-52HX909 غير متناسقه ولكنها تعمل بشكل مدهش . وأذا استخدمتها بدون تقنية الأبعاد الثلاثيه أنها ستبقى بأداء عالي في عرض الصور ومحتويات الأنترنت. ولكن مثل ماذكرت عند عرض مجسمات (محتويات) الثري دي  تبقى مشكله كما لو أنك تشعر بخروج سيطره في عرض الصور 3D .

  • Panasonic TC-P50VT20

هذه الشاشة طولها 50 أنش بدقة عالية الوضوح 1920 في 1080 بيكسل بسرعة 96 هرتز والسعر 1700 دولار أمريكي .على الرغم من أن الشاشه Panasonic TC-P50VT20 تعتبر من الجيل الأول في تقنية الأبعاد الثلاثيه ألا أنها تعتبر أفضل ماشاهدت لحد الآن فكل مشاكل تقنية الأبعاد الثلاثيه تتلاشى مع هذه الشاشه فهي تعرض الصور بدقه عاليه وتبرز لك أدق التفاصيل .هذه الشاشه متوفره في أغلب المتاجر منذ بدايات السنه الماضيه ألا أنها الأفضل والأقل تكلفة .

  • Samsung UN55C7000

مواصفات هذه الشاشه Samsung UN55C7000 هي أن طولها 55 أنش بدقة عالية الوضوح 1920 في 1080 بيكسل بسرعة 240 هرتز والسعر 2000 دولار أمريكي .هذه الشاشه مثل أخوها من الفئه الثامنه قتعاملها مع مشاكل الثري دي تتلاشى ولكن المشكلة الوحيده أنك ستواجهها وهي أنها لاتتعامل وبشكل جيّد مع الثري دي عندما يكون هنالك صور عالية الوضوح بشكلا عام هذه الشاشه خارقه في عرض الصور وتقدم خدمات عديده للأنترنت .

للأمانه فقط المعلومات هذه تم أخذها وجمعها من موقع المشهور Televisioninfo.com.

ملاحظه: هل هنالك شاشات بتقنية الأبعاد الثلاثيه تستحق الذكر ؟ أذكرها لنا ومالمميز فيها طبعا أذا أعجبك المقال فأرجو مشاركته 🙂

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. مرحبا
    عندي شاشة ثري دي نوع سامسونج موديل UA40C7000 ؟؟ احتاج نوع النظارة الثري دي التي تعمل عليها لانني اشتريت العديد من النظارات ولكن ولا واحدة منها تعمل؟؟قالو لي انني يجب ان اشتري النظارة الخاصة بالشاشة الي عندي؟؟اذا ممكن المساعدة في الموضوع

  2. شكرا لك ، انصح الشباب الي يريد شراء شاشة يشتريها من الخارج
    السعر يفرق 50 % بعض الاحيان

    و يمكنك مشاهدة موقع بواية الانترنت الرقمية – في قسم التجارة الالكترونية
    هناك عددت تجارب لشراء وهي رائع وغير مكلف ابدا ً وامانه

    اخي اشترى شاشة سامسونج بسعر 8000 ريال كامل مع شحن لسعودية و تأمين على الشاشة و لقد وجدها هنا في السعودية 15 الف ريال

    بالتوفيق لجميع

  3. معي شاشة سوني لكنها مو ثري دي بس رائعه جدا وضوح مو طبيعي وسعر منافس

    طبعا اذا انتشرت تقنية ثري دي ان شاء الله آخذ لي وحده بس كم قناة تدعم 3d ؟ تنعد عالاصابع عشان كذا يبغا لها وقت لينما تنتشر زي HD

  4. بالنسبة لمواصفات الباناسونيك رائعة لكن تصاميمها عادة ماتكون عادية

    السامسونج من أروع الشاشات تصميماً وأداءً وبسعر مقبول

    يعطيك العافية سلطان على الريفيو

  5. انا دائما في مجال الشاشات افضل دعم شاشات سامسونج

    لانني وبصراحة مع تجربتي الطويلة معها لم تخذلني

    … لكن لم تكن لي تجربة مع شاشات الثري دي المنزلية بسبب ارتفاع ثمنها بشكل كبير

    تصل لدينا الى ما يقارب 20 الف شيكل
    حوالي 22 الف ريال

  6. الف شكر لك على الرفيو الجميل والتقرير الروعه والمعلومات القيمه الى اى شخص يريد ان يشترى احد تلك الشاشات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق