الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الأصدار iOS 4.3 يرجح أن كاميرة الأيباد 2 ستكون بدقة واحد ميجابيكسل

الأيباد 2 سيحمل كاميرا نعم نعلم ذالك مسبقا ونعم أنه من المرجح أيضا أنه سيكون مزود بكاميرا أماميه وخاصة بعد مارأينا التطبيقات الخاصه بالكاميرا ولكن اليوم ذكر الموقع  9 to 5 Mac من خلال أكتشافاته في النسخه الأختباريه للأصدار iOS 4.3 أن الأسم الرمزي للنسخه القادمه من الأيباد هو K94 بحكم أن الأسم الرمزي للأيباد المتوفر الحالي في السوق هو K48  وأنه سيحمل كاميرا خلفيه بدقة واحد ميجابيكسل  والكاميرا الأماميه بدقة VGA نفس الموجوده في الأيفون والأيبود عموما لا أعلم هنالك من يقول أن الكاميرا ستكون بدقة 2 ميجابيكسل وهنالك من يقول 1.3 ميجابيكسل كل هذا لن يتم تأكيده ألا من خلال أبل .[9 to 5 Mac]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. اتذكر جيداً حينما اصدرت ابل الآيباد ..وسئل ستيف جوبز عن اختفاء الكاميرا في الآيباد !! .. وكان رد ستيف كالعادة السخرية من وجود كاميرا في جهاز لوحي .!! وكان يعتبرها حماقة !!.. وشيء سخيف جداً أن يقوم رجل بالتصوير من خلال الآيباد !!

    ولكن المضحك ..ان هذه السخافة أصبحت الميزة البارزة في الآيباد 2 .. رغم ان الميجا بكسل سيئة جداً ..حتى لو كان الغرض منها مجرد فيس تايم او نحوه !!

  2. المشكلة اذا شركة ثانية حطت كاميرا 8 ميغا بكسل او اي ميزة ثانية في جهاز لوحي قالو مو شي جديد .. واذا صارت في اجهزة ابل يطيرو من الفرح :p

    << مستخدم ايفون غير منوم مغناطيسيا
    ههههههه

  3. نظام IOS او MAC يتميز انه في نظام اخترعوا ستيف جوبز يقوم بالتنويم المغناطيسي لكن زبون لكي يشتريه غصبن عنو و بالاسعار الخرافية مع الابتسامة العريضة علي الوجه!!!!

  4. ابل بتعملها وممكن تحطها فيجا
    ما في عندها مشكلة وبتبيعه ب 1000$
    بتعتمد على الزبائن المنومين مغناطيسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *