الهواتف النقالة

هاتف البلاي ستيشن يحصل على مراجعه كامله هذه المره

منذ شهر أغسطس ونحن نسمع عن الهاتف المحمول البلاي ستيشن بالأضافة إلى كميه لابأس بها من الفيديوهات  ولكن الموقع Engadget تمكن من عمل مراجعه كامله للهاتف المحمول Xperia Play.


اعلان





أكد الموقع أن الهاتف بالفعل يعمل بنظام الأندرويد الحديث 2.3 أو كما تحب أن تسميه بخبز الزنجبيل  والشاشة 4 أنش تدعم تقنية اللمس المزدوج والشاشة هي LCD بدرجة وضوح 854×480 والمعالج بسرعة واحد جيجاهرتز ولكن لم يتم التأكيد ماهو نوع المعالج المستخدم لكن ذكر أنه يمكن أن تكون سرعته إلى 1.2 جيجاهرتز  ومعالج الرسوميات Adreno 205 والذاكرة العشوائية 512 ميجابايت والذي حقق نتائج ممتازه عبر برامج أختبارات وليس ذالك فحسب بل أنه أكد أنه يحمل كاميرا خمسه ميجابيكسل تقوم بتصوير ممتاز جد  وواجهة الهاتف أفضل من الموجوده في الأكسبيرا x10 ممايجعله هاتف قوي من ناحية التصميم والهاردوير قبل أن يكون مخصص للألعاب .

هنالك بالفعل الأزرار المستخدمه في هواتف الأندرويد مثل زرّ الرجوع وزرّ القائمة وزرّ الهوم  وزرّ البحث مدمج مع زرّ الطاقه وزرّي الصوت  ومجرد ماترفع الشاشة إلى الأعلى ستشاهد بنفسك أزرار التحكم بالألعاب .

الموقع للأسف لم يتمكن من الحصول على الألعاب المخصصه للهاتف وماهي التكلفة وماذا ستكون ولقد قام بتجربة بعض الألعاب عن طريق بعض برامج المحاكاة .

فيديوهات والمصدر الذي قام بالمراجعه الكامله بالداخل

[[Engadget]]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بآخر الفيديو يوم يعرض الأسماء..
    طلعو اثنين اسمائهم عربية ان ماكنت غلطان ههههههههه
    عبادي محمد, عاصم القرشي

    هاتف رائع يحتاج بس الدعم المميز والدعاية القوية وراح ينجح بلاشك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق