سوارة وساعات

آبل تحصل على براءة اختراع في الضبط التلقائي لأساور Apple Watch

تم منح آبل براءة اختراع جديدة لتطويرها أنواع مختلفة من أساور Apple Watch التي تقم بالضبط التلقائي على اليد، حيث يمكنها أن تضيق أو تتسع تلقائيًا لتناسب معصمك تمامًا.

Apple patents self-adjusting Apple Watch bands

رقم براءة الاختراع الرسمي US Patent No. 9,781,984, تحت اسم “التكيف الديناميكي للأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء”، والتي تصف أساور ليست مصنعة من المطاط أو المواد الجلدية، ويبدو أن آبل مهتمة بتطوير نظام يمكن للمستخدمين من خلاله ضبط شدة أو اتساع الساعات الخاصة بهم إلكترونيًا، أو يدويًا أو تلقائيًا من خلال الاستجابة للبيانات البيومترية من الساعة.

وهناك عدد قليل من الطرق التي تقترحها براءة الاختراع والتي يمكن من خلالها أن تقوم هذه الأساور بالعمل تلقائيًا، بما في ذلك shape memory wire حيث يمكن للأساور أن تتسع أو تضيق حسب الإشارات الكهربائية، وهناك fluid-or gas-filled bladder؛ حيث يمكن للعروات أن تتراجع لتتسع على يد المستخدم، أو طريقة extendable case حيث يمكن أن تحرك الساعة لتكون أقرب إلى ذراع مرتديها.

ومن الواضح أن هذا مجرد براءة اختراع حتى الآن، مع عدم وجود دليل فعلي أن آبل سوف تقوم بصنع تلك الأساور التلقائية وتحويل الفكرة لمنتج فعلي يمكن شراءه.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *