أخبار ساخنةالهواتف النقالة

نظره على الهاتف المحمول Huawei Honor

شركة Huawei تريد بالحقيقه الرجوع إلى سوق الهواتف  المحموله وبالقوه وكيف ذالك ؟ بأستهداف هواتف ذوي الدخل المحدود أو الهواتف ذو المواصفات المتوسطه لذالك استعطنا الحصول على الهاتف المحمول  Huawei Honor وأليك أنطباعاتنا الأوليه .

الهاتف المحمول سيكون مزود بمعالج 1.4 جيجاهرتز وهو نفس المعالج المستخدم في نوكيا اللوميا 800 وسوني أريكسون الأكسبيرا أرك أس  ويحمل نظام الأندرويد 2.3 مع الوعد بدعمه بنظام الساندويش الأيس كريم ومقاييس أبعاد الهاتف هي 122 في 61 ملم وسماكة الهاتف 11 ملم والوزن الكلي 140 جرام  فهو ليس بالنحيل جدا وليس بالوزن الخفيف جدا لكنه يملك نفس مقومات ماتملكه تصاميم الهواتف الأخرى كما أن الهاتف بالفعل يمكنك التحكم به بشكل مريح  ومنحني الأطراف .الهاتف يستخدم مواد التصميم من البلاستيك والمعدن فقط موجود على الأزرار  ويمكنك القول بأن الهاتف الذي بقوة التصميم الموجود في الهواتف ذو المواصفات العاليه ألا أنها مقبوله .وللأسف ليس هنالك زرّ مستقل للكاميرا ولكن هنالك على الأقل الجهه اليمنى وهي خاليه من الأزرار .أما الجهه اليسرى فهنالك زرّي للتحكم بالصوت  وبالأسفل هنالك منفذ USB صغير الحجم  ومن الأعلى هنالك منفذ صوتي 3.5 ملم ومنفذ للتشغيل  ومن الخلف هنالك الكاميرا 8 ميجابيكسل محاطه بالمعدن وبجانبها منفذ للسماعه  وفلاش LED  وبالأسفل شعار شركة هواوي  وبمجرد أزالة الغطاء هنالك البطاريه 1900 ملي أمبير والذي يتوجب عليك أزالته لوضع الشريحه والذاكره الخارجيه .

الهاتف مزود بنظام الأندرويد 2.3 ومع ذالك فهو يملك واجهه معدله والجميل في الأمر بأن الواجهه فيها عدد من الفوائد وأهم شيء هنا هي شاشة القفل والتي تعطيك خصائص مثل فتح القفل للتوجه إلى الكاميرا أو فتح القفل للرسائل أو للمكالمات  وبالدخول إلى الواجهه الرئيسيه فأنك ستجد الواجهه برسومات ثلاثية الأبعاد وستلاحظ ذالك بكل تأكيد .الشركه وعدت بنظام الساندويش الأيس كريم ولكن من دون تحديد موعد.

ماهي الأنطباعات الأوليه ؟

الهاتف بالفعل ممتاز وبمواصفات متوسطه وبطاريه عالية الكثافه ودرجة وضوح عاليه أتوقع بأن الهاتف أنه سيكون له شعبيه لا بأس بها ولكن لا أستطيع الحكم عليه حتى المراجعه الكامله حسنا ؟

فيديو :

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الجهاز روعة ويستحق اكثر من سعرة المطروح به واليوم الاثنين 21/3/1433هـ بعد ثلاثه ايام استخدام لم يعلق معي ولا مره ولله الحمد فعلاً بطارية قوية وشاشة ممتازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *