أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

نظره سريعه على مميزات الأندرويد رحيق العسل:مستقبل الأجهزه اللوحي لقوقل يبدأ من هنا

نحن الآن في الليل وفي أمريكا هنالك الصباح ولقد أستهلت فيرازون الشركة الأمريكية في مجال الأتصالات بأقامة مؤتمر خاص بها وكان الحدث الأكبر ؟ هو استعراض نظام الأندرويد 3.0 وماذا سيقدم .


اعلان





تحديث:تمت أضافة مجموعه من الفيديوهات

كل شيء ورائع وجميل ومرتب ونظام حقيقي  مخصص للأجهزة اللوحيه التي تود قوقل استخدامه وفي البدايه لايوجد هنالك أزرار في الأمام كل الأزرار موجوده بأسفل الشاشه  وهذا يعني أن الأزرار لابد من وجودها  .

وفي الجهه اليمنى من الأعلى هنالك زرّ plus والذي سيسمح لك بالتحكم بالصناديق المعلوماتيه وأضافة ماتريده  . أما المتصفح أيها الساده فهو نسخه للمتصفح المفضل لك على حاسبك المكتبي أو المحمول وهو أمر جميل .

بالنسبة لبرنامج الخرائط بقوقل فهو يقدم خدمة الملاحه بطابع الأبعاد الثلاثيه  وكل من كان حاضرا خلال هذا المؤتمر شعر بالدهشه صدقوني أنا ماكنت هناك .

على الجهه اليسرى هنالك خاصية أشبه ماتكون بأدارة المهام والتي ستساعدك التبديل مابين التطبيقات بدون تعقيدات أيوه عارف أنه خاصية أدارة المهام .

متجر قوقل للكتب كان حاضرا وكان أيضا يبرز كل مالديه بطابع الأبعاد الثلاثيه  كما يمكنك عمل مزامنه والأستعانه بالسيرفر السحابي وتخزين كتبك ومن ثم المعاوده إليه وتحميله من أي جهاز

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. “أما المتصفح أيها الساده فهو نسخه للمتصفح المفضل لك على حاسبك المكتبي أو المحمول وهو أمر جميل .”
    لم افهم معني العبارة .. هل تقصد كروم ام يمكنني تثبيت ما احب من المتصفحات مثل فايرفوكس مثلاً ؟!

    1. لا المقصود هنا كل الخصائص والتجربه التي عشتها في متصفحات الحاسبات ستجدها هنا في هذا النظام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق