الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالةشاشات التلفاز وملحقاتها

معلومات حول الأيباد 2 والأيفون الخامس والجيل القادم من تلفاز أبل ولماذا أبل ستستخدم رقائق Qualcomm

لايخفى عليكم أننا بدأن نشهد عدد من الشائعات التي بدأت بالظهور مؤخرا والتي تتحدث عن منتج أبل في المستقبل ولكن هنالك معلومات من مصادر موثوقه حصل عليها الموقع أنجديجت والتي تتحدث عن الأيفون5 والأيباد2 والجيل القادم من تلفاز أبل .لذالك دعونا نعرف ماذا قالت المصادر الموثوقه هنا .


اعلان





في الوقت الحالي أمريكا تشهد فرحا عارم بسبب طرح الهاتف المحمول  iPhone 4 مؤخر على شركة فيرازون والكل يتحدث عنه في أغلب المواقع التقنية ولكن مالم يتحدثون عنه هو أن الهاتف الأيفون سيستخدم المعالج من شركة Qualcomm على تردد الشبكات CDMA لكن من دون توافق المعالج على شبكات GSM  والتي تستخدم رقائق Infineon.

يقول الموقع أنجديجت  أنه قبيل أطلاق الهاتف المحمول iPhone 4  الخاص بشركة فيرازون أنه سمع من عدد من مصادره الخاصه  أن الجهاز اللوحي iPad 2  لم ينتهي من التصنيع منه وهذا يعني أن موعد الأطلاق لن يكون حاصلا كما توقع الجميع  وعلى مايبدو أن الشكل المصمم والجراب الذي رأيناه هو فقط لنسخ أوليه في تصميم الجهاز اللوحي الأيباد القادم  لذالك التصميم النهائي لم يظهر بعد و على مايبدو أن موعد الأصدار سيكون في شهر أبريل  ولكن الأنجدجت أضاف أن الجهاز اللوحي سيكون نحيل  أكثر أناقة وسيحمل كامرتين وتقنيه جديده للشاشة لا علاقة لها بالشاشة المستخدمة في الأيفون 4  بالأضافة درجة وضوح أقوى مما كان عليه سابقا  والشاشة ستبقى 10 أنش ولكن بكامرتين أماميه وخلفيه بالأضافة إلى منفذ للذاكرة الخارجيه SD  والصوره التي بالأسفل ستوضح لكم المنفذ ويقول الموقع  أن المنفذ سيكون داخلي !

الأيباد سيكون مزود برقاقة Qualcomm والتي ستجعل الجهاز قادر على العمل على شبكتي GSM / CDMA .

ننتقل إلى الهاتف المحمول  iPhone 5 والذي سيحمل تصميم مختلف كليّا  والذي من المتوقع أن يتم الأعلان عنه في فصل الصيف  ويتم الأختبار بهذا الهاتف من  قبل أشخاص رفيعي المستوى يعملون لدى أبل .لاتوجد معلومات كثيره حول هذا الهاتف ولكن يقول الموقع أنه سيعمل بمعالج أبل الجديد A5 وهو عباره عن معالج ثنائي النواة من معمارية Cortex A9  كما أن الهاتف سيكون مثل الأيباد 2 حيث سيكون مزود برقاقة من شركة Qualcomm والتي ستمكنه من العمل على عدّة ترددات  CDMA / GSM / UMTS ولكن الهاتف لن يدعم شبكات الأتصال LTE .

معالج أبل الجديد  A5 على مايبدو أنه سيستخدم في الجيل القادم من الأيباد ولكن لم يتم تأكيد ذالك لحد الآن ولكن ذكر مصدر الموقع أنجدجت أن أبل تعمل على نسخه جديده من تلفاز أبل والذي سيكون مزود بمعالج الجديد والذي يقول المصدر أنه قادر على التعامل مع ملفات الفيديو 1080 بيكسل مثل شرب الماء !

[Engadget]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. ipad 2 أعتقد أنه سوف يكون أفضل من ipad الحالي… لكن لم يتحدث الأخ سلطان عن قضية الأسعار …
    هل ستكون مثل ipad الحالي أم أكثر…
    و مادا عن IPAD الحالي هل سيتحطم سعره أم سوف يبقى في مستوياته….
    هناك الكثير يريد شراء IPAD هده الأيام (أنا أحدهم) …. أم أنه وقت غير مناسب تما ما لشرائه (في ما يخص الأسعار طبعا )…..?????????????????

  2. لا أخوي لا تفهم غلط قصدي أنقله لمنتديات مهتمة بالموضوع على

    العموم تم نقل الموضوع مع ذكر المصدر لتعم الفائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق