تقنيات متفرقة

“مايكروسوفت” تكشف عن جهاز استقبال بث تليفزيون



من المتوقع أن تقوم شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات فى العالم ، بإطلاق جهازها الخاص لاستقبال البث لأجهزة التليفزيونات، فى خطوة يراها البعض منافسة جديدة مع شركتى “جوجل” و”أبل”الأمريكيتين.


اعلان





وذكرت صحيفة (سياتل تايمز) الأمريكية على موقعها الإلكترونى، أن “مايكروسوفت” ستميط اللثام عن الجهاز الجديد خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “سى إى إس” المنعقد هذا الأسبوع فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

ومن المتوقع أن يعمل جهاز “مايكروسوفت” الجديد بنسخة من نظام “ويندوز” مصممة خصيصًا لأجهزة استقبال البث التليفزيونى، ومزودة بواجهة مركز وسائط الويندوز “ميديا سنتر”والجهاز الجديد معد لتوفير محتوى إلكترونى من شبكة الإنترنت لأجهزة التليفزيون، كما أنه مزود بإمكانات تشغيل المحتوى والتحكم عن بعد.

وفقا للتقرير، فإن جهاز استقبال البث الجديد سيباع بأقل من 200 دولار أمريكى، وسيتوفر فى الأسواق في وقت لاحق من هذا العام، كما يتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالجهاز فى كلمة”مايكروسوفت” الرئيسية خلال فعاليات

المعرض.

[youm7]

اعلان
الوسوم

عمر باسم

شاب عربى مصرى , خريج كلية حقوق لكن هوايتى و عملى بالكمبيوتر دائما حاليا اعمل لدى فودافون مصر , اتمنى اصلاح مجتمعى للافضل , نشر ثقافة البرمجيات الحرة و فلسفة لينكس .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق