الحاسبات والأجهزه اللوحيه

مايكروسوفت تقول الأجهزة اللوحيه أثرت على نتائجنا الماليه !



عندي حدس أو عندي حدس قوي جدا جدا أن الجهاز اللوحي الأيباد هو سبب مايحدث لمايكروسوفت من خسائر  وضعف في تقدم نتائجها الماليه مقارنة بالسنة الماضيه  ولكن لايمكنك الحصول على تأكيد من مايكروسوفت . خلال البيان الصحفي الذي أقامته مايكروسوفت قال  Peter Klein مايلي :


اعلان





I think that as Bill [Koefoed] talked a little bit in his comments about netbooks and how netbooks were, they hit their peak last year in Q2, and I think what we’ve seen is over the course of this year in the consumer space, some of that volume being replaced with newer devices like ultra-portables and tablets. And largely, these are second devices, not primary devices. And that’s caused a little bit of a drag on the consumer side.

حسنا مايقوله بيتر هنا أشبه بالأعتراف أن الناس لم تعد ترغب بأجهزة لوحيه مزوده بنظام الويندوز  ولكن هذا أعتراف واضح وصريح أن عدم تقدم نتائجها الماليه كان بسبب أنتقال المستهلكين من أجهزة الويندوز(هو حدد حاسبات الأنترنت تحديدا) إلى أجهزة لوحيه مثل الأيباد أو حتى مثل الجالكسي تاب أو حتى إلى أجهزة نحيلة وخفيفة الوزن قوية المواصفات المعروفه بأسم ULV   ومايؤكد حديث بيتر أيضا أن الناس بدأو يشعرون بالملل من معالجات أتوم وقوتها الضعيفه .

أخيرا للأسف بيتر لم يكشف لنا مايكروسوفت ما أذا كانت الشركة تخطط لأصدار نسخه من نظامها على الجهاز اللوحي ولكن شيء مؤكد سيحدث ذالك  وهو في نسخة ويندوز القادمه والتي لن تكون متوفره قريبا.[Seeking Alpha]

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. العالم يتغير ولازم تواكب هذا التغير
    هل من المعقول تركيب نظام الحاسب الشخصي على جهاز لوحي !

    من يصدق جهاز لوحي بوندز اعلن عنه من سنتان ولم يرا النور للان !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق