إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هاتف جوجل بكسل القادم قد يبدو مثل هاتف بكسل السابق

من المتوقع أن تكشف جوجل عن الهاتفين الجدد بكسل وPixel XL ​​في الأشهر المقبلة، ولقد رأينا بالفعل صورة مسربة لهاتف Pixel XL القادم، والذي يطلق عليه رمزياً اسم Taimen، ومؤخراً ظهرت تسريبات لصورة هاتف بكسل الأصغر والذي يطلق عليه اسم Walleye.

Google's next Pixel

فقد قام إيفان بلاس بنشر تغريدة على تويتر مرفقة بصورة لهاتف بكسل القادم، ويمكننا أن نرى أن الهاتف يتضمن حواف بارزة، وهو عكس الاتجاه العام الملحوظ في الهواتف الذكية الحالية التي تأتي بشاشات من الحافة إلى الحافة أمثال سامسونج جلاكسي S8، وجلاكسي نوت 8، وهاتف آيفون 8.

وربما ترى جوجل أنها لا تحتاج إلى أن إضافة لمحة عصرية على هاتفها القادم لجعله جدير بالاهتمام، ومع ذلك، فإنه من المخاطرة عدم تقليل الحواف بشكل بسيط على الأقل، وخاصة أن جوجل شجعت مطوري برامج أندرويد على تصميم تطبيقاتهم لتناسب شاشات أطول بنسب ارتفاع إلى عرض مختلفة عن النسبة الشائعة 16:9، ومع ذلك فإن هذه مجرد صورة تم تسريبها من قبل ايفان بلاس، لذلك من الممكن أن الشركة لن تستخدم هذا التصميم عندما تكشف عن الهاتف رسميًا.

ويشير بلاس أيضًا إلى أن جوجل لم تزود هاتفها بكاميرا مزدوجة، وهو أيضًا الاتجاه العام للهواتف الذكية الحالية مثل OnePlus 5، وهاتف جلاكسي نوت 8، وموتورولا Mota Z2 Force، وغيرهم.

ومن المعروف أن هواتف بكسل الحالية وهواتف Pixel XL تعتبر من أفضل الهواتف الذكية التي تلتقط أفضل الصور، وذلك من خلال الاعتماد على خوارزميات معالجة الصور.

كما ذكر ستيفن هول من 9to5Google أمس أن هناك مصدر أخبره أن هواتف بكسل الجديدة سوف تأتي بدون منفذ سماعة الرأس التقليدي، وأكد موقع VentureBeat ذلك أيضًا، وأنه بدلًا من ذلك، فإن الهواتف ستعتمد على البلوتوث ومنفذ USB-C للصوت، وفي الوقت نفسه نجد أن هناك صور مسربة لحافظات الهاتف بها الأماكن المخصصة لسماعة رأس بالشكل التقليدي، وهو الأمر الذي يجعل التكهن أو التوقع للشكل النهائي للمواصفات لازال مبكراً وربما تكون كل هذه التسريبات هي مجرد نماذج أو تجارب من جوجل قبل اتخاذ القرار بما سيكون أو لا يكون في الشكل النهائي للهواتف القادمة.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *