الهواتف النقالة

توقعات بالإعلان الرسمي عن هاتف موتورولا Edge Lite في 7 من شهر يوليو المقبل

تستعد شركة موتورولا للإعلان الرسمي عن هاتف Edge Lite في حدث يعقد في 7 من شهر يوليو المقبل، والذي يأتي بتكلفة أقل ودعم الإتصال بشبكات 5G.

قدمت شركة موتورولا خلال الفترة الماضية إصدارها الأول من هواتف 5G من الفئة المميزة في هاتف Motorola Edge Plus، كما قدمت إصدار رئيسي Motorola Edge، ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق الإصدار الثالث من السلسلة بتكلفة أقل وعنوان Edge Lite.

ولقد رصد إعلان تشويقي من موتورولا لحدث يعقد في 7 من يوليو، إلا أن الإعلان التشويقي لم يقدم الكثير من التفاصيل حول الحدث، ومن المتوقع أن تقدم موتورولا هاتف Edge Lite في المؤتمر بعد أن أعتمد بالفعل في FCC مؤخراً بقدرة بطارية 4700 mAh ودعم الإتصال بشبكات 5G.

أيضاً من المتوقع أن ينطلق هاتف Motorola Edge Lite برقاقة معالج Snapdragon 765G، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما تشير بعض التوقعات إلى أن موتورولا ستقدم الهاتف بميزة التخزين الخارجي في microSD.

كما يأتي الهاتف بحجم 6.7 إنش في الشاشة المميزة بجودة عرض FullHD بلس، مع معدل تحديث 90Hz، أيضاً من المتوقع أن يضم هذا الإصدار مستشعر للبصمة أسفل الشاشة، مع تصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع توقعات بمستشعر ثانوي بدقة 2 ميجا بيكسل.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار يضم مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل ومستشعر أخير بدقة 5 ميجا بيكسل، كما أكدت التسريبات على أن الهاتف يأتي بقدرة بطارية 4700 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 18W.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *