CES 2017

Casio تكسف عن ساعة ذكية بنظام تشغيل أندرويد Wear 2.0 مدعومة بتقنية Gps #CES2017

شركة Casio الرائدة في صناعة الساعات كشفت عن ساعة WSDF10 بنظام تشغيل أندرويد Wear 1.0 في عام 2016، والتي حازت على اعجاب الكثيرين وأكدت الشركة فى معرض CES لعام 2017 أنها ستطلق ساعة جديدة على نفس نهج السابقة والتي أسمتها Casio WSDF20 وتعمل بنظام تشغيل أندرويد Wear 2.0 ومدعومة بتقنية Gps.

casio-wsd

وبفضل التقنيات الرقمية فإن الساعة  الجديدة Casio WSDF20 تتشارك مع النسخة السابقة WSDF10 فى العديد من المميزات، حيث تحتوى كل منهما على ثلاث أزرار فى جهة اليمين.  وحصلت كل منهما على تقييم المتانة MIL-STD-801G، ولديهم القدرة على مقاومة الماء حتى  تحت عمق 50 متر. بالإضافة إلى أنها تدعم تقنية Gps التي تمكنك من تحديد موقعك بدون الاتصال بالانترنت.

ستستخدم ساعة The WSDF20ov خريطة البيانات من Mapbox، كما ستسمح الساعة الذكية لمستخدميها تحميل الخرائط  بدون الاتصال بالانترنت. بالإضافة إلى تطبيق الساعة الرئيسى Location Memory الذي يمكن المستخدم من إضافة بعض الملاحظات الإضافية لتمكنه من الوصول إلى مكان معين بسهولة. وسيتم تزويد شاشة الساعة بطلاء مميز لحمايتها من البقع وبصمات اليد.

من المقرر أن تكون ساعة The Casio WSDF20 متاحة للبيع فى 21 ابريل ولم يتم تحديد تكلفتها بعد . أما النسخة السابقة WSDF10 فمن المقرر أن تعمل بنظام تشغيل أندرويد Wear 2.0 ولم يتم التصريح بعد عن أى تفاصيل. ومن المحتمل أن يكون نظام تشغيل أندرويد Wear 2.0 متاح في الربع الأول من عام 2017 كما ستصدر شركة Google أول نوعين من الساعات الذكية التي تعمل بنظام Os في بداية 2017.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *