أخبار ساخنةالهواتف النقالة

الهاتف المحمول Nokia N9 سيتم عرضه في MWC بمعالج أكثر قوة !!


خلوني أوضح لكم شغف الشركة الفلنديه نوكيا هي تريد حقا الدخول إلى سوق الهواتف المحموله بهاتف محمول أكثر قوة ! صدقوني هي تريد ذالك ! ولعلكم تذكرون جيّدا هذا الهاتف المحمول الذي أمامكم الهاتف المحمول N9 أول هاتف من نوكيا بنظام ميجو النظام المطور من قبل شركة أنتل ونوكيا وكان من المفترض أن يكون حاضرا في العام الماضي ولكن تم تأجيل ذالك إلى عام 2011  وكان يتوقع أن يستخدم الهاتف المحمول N9 أحدى معالجات Texas Instruments OMAP ولكن على حسب ماذكرت المجله الفلنديه Prosessori فأنه على مايبدو أن نوكيا ستتخلى عن هذه الشركة وعوضا عن ذالك الشركة ستستخدم أحدى معالجات أنتل بسرعة 1.2 جيجاهرتز .


اعلان





المشكله أن معمارية أتوم لم تتضح لحد الآن  ممايعني أنه قد يستخدم منصة Moorestown أو لربما أحدى معالجات Medfield النسخه الأقوى من هذا المعالجات  من أنتل وهذا يعني أن صلة القرابه من نوكيا وأنتل ستكون أكثر قوة .

الهاتف من المرجح أنه سيدعم شبكات الأتصالات LTE والكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل نفس الدقه المستخدمه في الهاتف المحمول N8   وهنالك معلومات أن المدير التنفيذي لشركة نوكيا Stephen Elop سيقدم هذا الهاتف خلال مؤتمر برشلونه MWC

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. المشكله ان اسم نوكيا لحد الان مو طالع بأسماء المشاركين بالمؤتمر حسب الموقع الرسمي! بالاضافه الى ان النسخه القاقله للاستخدام من ميجوا والي هي المفروض تكون 1.2 لسه بدها وقت!

    يعني لو حصل وعرض الهاتف فلن يكون متوفرا قريبا 🙁

    بالنسبه لي كرهت سامسونج والانردويد ودي ارجع لنوكيا مع ميجو D:

  2. والله بدأت المنافسة من جد ~

    شركة ابل ابتكرت افكار وقامت الشركات الثانية تأخذ افكارهم وتطورها وفيه شركات تفوقوا على ابل مثل سامسونج ~

    نوكيا نزلوا ذا النظام من قبل في N900 ولا كملوا عليه !! بعده بسنة نزلوا N8 ورجعوا على السمبيان الخايس 🙁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق