الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الكشف عن أسعار Microsoft Office 2010 :تبدأ من مجانا إلى 400 يورو

كشفت شركة Microsoft المزيد من التفاصيل عن البرنامج  Office 2010 . البرنامج والذي سيحمل عدد من الأصدارات أبتداء من النسخة المجانيه  Starter إلى النسخة الأعلى والتي ستكون بسعر لن يكون رخيص.

النسخة Office Starter 2010 والتي ستكون بالمجان ستعطي للمستهلك الأساسيات والصلاحيات البسيطه  وهذا يعني أن الوورد والأكسسل سيكونا موجودان ولكن بخصائص أساسية.

أسعار السوفت وير Office 2010 سيكون متوفر للمستهلك بطريقتين الأولى عن طريق نسخة كاملة أو عن طريق مفتاح وهذا مفتاح التسجيل سيكون متوافق لمن حصلو على حاسبات محمولة أو مكتبيه مزوده بهذا البرنامج .

النسخ ستكون كالتالي:

  • النسخة المنزلية والطلاب (Office Home and Student):هذه النسخة ستكون لمستخدمي الحاسب في المنزل.سعر المفتاح سيكون 89.99 يورو أما الصندوق كاملا سيكون 109.99 يورو
  • النسخة المنزلية والأعمال (Office Home and Business):هذه النسخة ستكون لمن يقومون بأعمالهم في المنزل وهي مفيده للمستخدمين الذين يلجأون إلى أوفيس بعمق.المفتاح سيكون 189.99 يورو  بينما الصندوق سيكون 239.99 يورو.
  • النسخة الأحترافية (Office Professional):النسخة الكاملة والتي تحمل كل الأضافات وكل الخصائص . سعر المفتاح سيكون 299.99 يورو أما الصندوق الكامل سيكون 399.99 يورو.

موعد الأصدار سيكون في يونيو القادم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *