الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الجهاز اللوحي من Acer بشاشه 7 يعمل بمعالج Qualcomm ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز


خلال الأعلان عن الأجهزة اللوحيه المزوده بنظام الأندرويد في مؤتمر CES لم يكن هنالك عدد من الأجهزة اللوحيه بشاشه 7 أنش كثيرا ! لكن أليك بعض المواصفات التي تم التأكد منها لجهاز الأندرويد ذو 7 أنش من آيسر ! الجهاز اللوحي بالفعل يملك بداخله آخر معالجات Qualcomm Snapdragon بسرعة 1.2 جيجاهرتز ثنائي النواة وهو قابل لكسر السرعه ! الجهاز اللوحي عند مزود بنظام الأندرويد 2.3 آملا أن يكون قابل للتحديث إلى نظام الأندرويد 3.0 حين يتم أطلاقه في شهر مارس .


اعلان





ذكر الموقع intomobile  أنه الواجهه ACER UI 4.5 لم تظهر على هذا الجهاز اللوحي للأسف ولكن ذكر أن الجهاز مزود فقط بزرّ يعمل باللمس وهو أمر مختلف عن بقية الأجهزة اللوحيه التي تستخدم نظام الأندرويد ومزوده بثلاث أزرّه (الهوم والقائمة الرئيسيه وزرّ الرجوع) وهذا يؤكد لنا أنه مناسب جدا رحيق العسل .

الجهاز اللوحي مزود بشاشه 7 أنش بدرجة وضوح 1280 في 800 والفلاش 10.1 من أدوب ويستخدم الجهاز اللوحي معالج الرسوميات Adreno 220 والكاميرا الخلفيه مزوده بفلاش LED  وهنالك أيضا كاميرا أماميه .تصميم وجود المواد المستخدمه قد تم الأهتمام بها وهذا يعني أنه جهاز لوحي رفيع الذوق وبتصميم عصري ولكن كانت هنالك بعض من عناصر البلاستيك .المزيد من الصور عبر المصدر .[المصدر]

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق