Games

الأنطباعات الأوليه لجهاز الألعاب المحمول NGP

تمكن الموقع Kotaku من وضع يده على النسخه القادمه من جهاز الألعاب المحمول والذي يحمل الأسم الرمزي Next Generation Portable مع العلم أن سوني تقول لم نقرر بعد عن الأسم الرسمي له لذالك توقفوا عن تسميته بأسم PSP2 .


اعلان





يقول الموقع أن شاشة الجهاز OLED مذهله من بعيد وعندما تقترب منها ستصاب بذهول أكبر  وعناصر اللمس الموجوده على الجهاز ستخدمك بشكلا كبير وستقدم لك تجربه فريده من نوعها في عالم الألعاب .

عندما تشاهد الجهاز NGP لأول مره ستدرك أنه ضخم من ناحية الحجم وخاصة عندما تريد مقارنته بجهاز الألعاب المحمول PSP-3000 وعلى الرغم من أنه ليس الأصغر من بين فئته ألا أنه خفيف الوزن .

والسبب هنا هو أستغناء سوني عن منفذ الأشرطه Universal Media Disc وتقول سوني أنها ستستعين بالذاكرات الخارجيه وتحميل الألعاب من متجرها .

وعلى عكس أخيه PSPgo فالجهاز أكثر راحة من ناحية الأستخدام  ومن الخلف هنالك لوح كبير يعمل بتقنية اللمس  وشدد الموقع أن الخوف هنا من أتساخ هذه المنطقه  ولكن الموقع قام بتجربة اللعب بأستخدام منطقة اللمس الخلفيه ولقد كان الأمر طبيعي وأسرع من ناحية التعود عليه وسريع الأستجابه أيضا.

لايمكنك تغيير البطارية في هذا الجهاز والسبب هنا أن سوني تقول لايمكن أضافة أمكانية تغيير البطارية ومنطقة تعمل بتقنية اللمس في مكانا واحد .

من الجهه العليا للجهاز هنالك زرّ تشغيل الجهاز وزرّي الصوت  وبالنسبة للكاميرا الأماميه والكاميرا الخلفيه فهما ليستا بارزتان.

بالنسبة للأزرار التحكم الحقيقيه وعصاتان للتحكم فهما تحملان نفس طابع أجهزة PSP  والأجمل في الأمر هو أضافة عصاتي التحكم فلقد كانت أسهل من ناحية التحكم وسريعتا الأجابه .

أخيرا رأيت هذا السلك المشبوك به الجهاز ؟ هذا ليس لشحن البطارية بل هذا منفذ لوصله بسماعات أكبر.

[المصدر]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الجهاز رائع قمة في الروعه ولكن حركة البطاريه
    بحسب ظني متعمده حتى لا يحصل للجهاز كما حصل مع سابقه من psp 1000 الى psp 3000 من عمليات اختراق عن طريق نظام البيندورا

  2. شكراااااااا على التغطيه يا مبدع
    الجهااااز رائع , الا يوجد معلومات عن الكام ؟
    +حركه البطاريه بيخه شويه للناس اللي تحب تجلس وقت كبير على الجهاز لان النسخه الاولى كنت اخد اكثر من بطاريه معايا في اي رحله لكن غير كذا الجهاز رائع سابق زمانه ياااااهووووو :))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق