الهواتف النقالة

تسرّب مواصفات الهاتفين المحمولين HTC Bliss و Runnymede

الهاتفين المحمولين HTC Bliss و HTC Runnymede النسخه الأوروبيه قد تم تسريب مواصفاتهما وهذا يعني أنه يمكنك معرفة مواصفاتهما قبيل مؤتمر HTC والذي سيقيم في 20 من سيبتمبر طبعا مع التذكير بأنها قد تكون صحيحه وقد يكون هما المنتجان الجديدان القادمان .

الهاتف المحمول HTC Bliss بشاشه 3.7 أنش بتقنية Super LCD  بدرجة وضوح 800 في 480  مع كاميرا أماميه VGA  وكاميرا خلفيه خمسه ميجابيكسل مع خاصية الأوتوفوكس وتصوير فيديو 720p HD مع دعم لتقنية  Bluetooth 3.0 والوايرلس وشبكات HSPA  بسرعة 14.4 ميجابت بالثانيه .

أما الهاتف المحمول HTC Runnymede والذي رأينا الصوره الأوليّه له في هذا الصباح فأنه سيحمل بالفعل شاشه ضخمه 4.7 أنش ومعالج بنواة واحده Qualcomm MSM8255  بسرعة 1.5 جيجاهرتز  وكاميرا أماميه وخلفيه بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج وأمكانية تصوير فيديو 720p  مع تأكيد أنه سيحمل تقنية الصوت Beats  ليكون أول هاتف من الشركه التايوانيه يحمل هذه التقنيه  وسيكون بسماكة 9.9 ملم  .

[المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. حبيت بس ابين نقطه الاخ بندر انا ممن يمتلك جهاز htc تشا تشا وعاني كثير من الذكرة المؤقته صغيره مره بالعلم اني غيرت الذكرة الخارجيه الى 16 لكن بدون فائدة ملحوظه لنا ذكرة المؤقته مهم في اي جوال عشان تعطيك الحريه في التنقل في التطبيقات

  2. حبيت بس ابين نقطع مع الاخ بندر انا ممن يمتلك جهاز htc تشا تشا وعاني كثير من الذكرة المؤقته صغيره مره بالعلم اني غيرت الذكرة الخارجيه الى 16 لكن بدون فائدة ملحوظه لنا ذكرة المؤقته مهم في اي جوال عشان تعطيك الحريه في التنقل في التطبيقات

  3. ااخ لو انه يأتي بمعالج تيقرا2 او الرباعي..
    ان شاء الله سيكون هاتفي القادم بدل السينسيشن اللي تهشمت شاشته ..

  4. مواصفات تعبااااااااااااانة جدا جدا
    متى سنرى كاميرا 12 أو 14 ميجا بيكسل في أجهزة أندرويد
    والله عيب عليكم يا شركات .. نوكيا عندها كاميرا 12 ميجا من سنتين
    وليش الأجهزة الجديدة بمعالج أحادي !!؟ هل نتقدم أم نرجع للخلف ؟؟؟
    لا أفهم سياسة شركة HTC ؟؟

    1. من قالك يا اخ Memo ان 12 ولا 14 ميجا احسن من 8 ؟؟
      اكيد انها اكبر بحجم الصورة بس ممكن تكون اسواء … انا راضي بكامير 3 ميقا وجودته تصويرها تتفوق على كل الجوالات.
      وبعدين من الي قالك ان مقياس قوة المعالج هو التردد فقط وان الجهاز بتزيد سرعته اذا زادت سرعت المعالج نفسي افهم من الي لعب عليك وقالك انك خبير هاردوير !!
      عجبي والله .

  5. خبر رائع ومواصفات الاجهزة رائعة
    نتمنى بفارق الصبر الاعلان الرسمي لهما
    وتجربتهما على ارض الواقع ليتسنى لنا رؤخية تنقية الصوت بيتس على
    هواتف اتش تي سي

    الف شكر لك اخوي سلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *