أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج تقدم Galaxy Note 8 القادم بدقة 4K ومساعد Bixby الافتراضي #CES2017

تستعد شركة سامسونج للكشف عن هاتف Galaxy S8 خلال شهر أبريل المقبل، إلا أن أحدث التسريبات اليوم تشير إلى أن العملاق الكوري تأتي بمساعدها الافتراضي الجديد Bixby  في إصداراها المقبل من هواتف Note، كما يأتي هاتف Galaxy Note 8 بدقة 4K.

العديد من التقنيات الجديدة التي تأتي مع إصدارات سامسونج المرتقبة، وفي أحدث التسريبات التي كشف عنها اليوم، أشير إلى أن هاتف Galaxy Note 8 قيد التطوير الآن، على أن يكشف عنه لاحقاً خلال هذا العام.

Galaxy Note 8-leak

كما أكدت التسريبات التي جاءت من مصدر صناعي على أن سامسونج تعمل على التأكد من جودة تصنيع هاتف Galaxy Note 8 هذا العام، لإطلاق الهاتف دون أي خلل أو مشكلة في البطارية، كما يأتي بمميزات أعلى من المتوقعة في هاتف Galaxy S8 المرتقب، مع دقة وضوح 4K، لدعم تقنية الواقع الافتراضي.

أيضاً تقدم سامسونج مع الإصدار المقبل من هواتف Note إصدار جديد من قلم stylus، كما تدعم الهاتف بتقنية جديدة في مساعدها الافتراضي Bixby.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن إصدار Galaxy Note 8 خلال شهر أغسطس من هذا العام، وفقاً للجدول الزمني لإطلاق إصدارات Note، أيضاً من المرتقب أن تكشف التسريبات القادمة عن مزيد من التفاصيل حول إصدار Note القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. في خبر قديم ذكرت ان الشركة ستكتفي بجهاز واحد في السنة والان تقول ان نوت 8 بينزل في اغسطس
    ممكن يا اخي تتاكد من الخبر ……لان انا انتظر نوت8 بفارغ الصبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *