المتصفح/النظام

تحديث Android 15 يدعمك بمساحة إضافية لن تحتاج معها إلى حذف التطبيقات!

تقدم جوجل من خلال تحديثها القادم لنظام التشغيل Android 15 ميزة تدعم المستخدمين بشكل جيد في توفير مساحة إضافية عند الحاجة لن يحتاج معها المستخدم إلى حذف التطبيقات بشكل كامل.

ميزة جديدة من جوجل رصدت مؤخراً بعنوان “أرشفة التطبيقات”، والتي تقدم في التحديث القادم من عملاق البحث Android 15.

وتهدف هذه الميزة وفقاً للتقرير الذي نشر في موقع “Android Authority” إلى دعم مستخدمي أجهزة الأندوريد بمساحة إضافية لتحميل تطبيق إضافي، أو حفظ صورة أو مقطع فيديو، دون الحاجة لإلغاء تثبيت التطبيقات، وإعادة تثبيت التطبيق من جديد عند الحاجة.

ويمكن من خلال ميزة “أرشفة التطبيقات” أن يتجه المستخدم إلى إختيار حفظ التطبيق في الأرشيف، وهي خطوة لن يحتاج معها المستخدم إلى إلغاء تثبيت التطبيق، وأيضاً لن يحتاج المستخدم تثبيت التطبيق وضبط إعدادات التطبيق من جديد لبدء الإستخدام.

وتعد ميزة “App archiving” واحدة من المميزات التي قدمت من جوجل في متجر جوجل بلاي، إلا أن الميزة لا تتوفر حالياً في نظام تشغيل الأندوريد، على أن يأتي تحديث Android 15 بهذا التغيير في نظام التشغيل.

ولقد رصدت الميزة في الإصدار التجريبي Android 14 QPR2، حيث كُشِف عن الأزرار الخاصة بأرشفة التطبيقات أو إستعادة التطبيق من جديد والتي تظهر في تطبيق الإعدادات، وتدعم الميزة أرشفة تطبيقات جوجل المدمجة في النظام بشكل كامل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *