الهواتف النقالة

إشاعه:ظهور مواصفات الهاتف المحمول HTC Thunderbolt ويالها من مواصفات !!

الأمر الجيّد هنا في هذه الإشاعه أن الهاتف المحمول الخاص بفيرازون والذي يعمل بشبكات LTE  أنه سيتم أصدار HTC Thunderbolt في أوروبا والصوره التي أمامكم تم أخذها من متجر الكتروني في ألمانيا ممايعني يمكننا استخدامه هنا في الشرق الأوسط .ذكر الموقع HTCInside أن الهاتف يحمل معالج MSM8960 بسرعة 1.2 جيجاهرتز والكاميرا الخلفيه بدقة 8 ميجابيكسل والكاميرا الأماميه خمسه ميجابيكسل !! وهو متجه إلى شركة الأتصالات O2 و Deutsche وفودوافون في العام 2011.

الشاشة 4.3 أنش بنظام الأندرويد 2.3 ويمكن لهذا الهاتف تسجيل وقراءة ملفات فيديو 1080p Full HD ومنفذ للذاكرة الخارجية microSDXC  بسعة داخليه 16 جيجابايت والذاكرة الخارجية يمكنك رفعها إلى 128 جيجابايت ويدعم الوايرلس بجميع النطاقات ومسند من الخلف والبلوتوث والبطارية 1800mAh  ويعمل على شبكات GSM / Quad Band | GPRS / EDGE / 3G / HSPA / LTE  .واضح من الهاتف أذا صح التعبير أنه هاتف الاحلام هذا أذا كانت الإشاعه صحيح لكن علينا الأنتظار من فيرازون عندما يتم الأعلان عن الهاتف خلال مؤتمر CES 2011 .

[المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. لم ارى الى الان قوة تصميم الشكل و جودة الا مع ايفون 4 اما باقي اجهزة فقط
    سوفت وير اما التصميم فاشل و ساذج ايضا مثل n8
    و اجهزة HTC نظام حلو و لكن HARDWARE فاشل من ناحية الشكل السامج

  2. السلام عليكم , اعتقد ان برامج المونتاج و تعديل الصور متوفره و ان لم تكن على مستوى احترافي لكن مع الوقت و نضوج تقنيه HTML 5 ستتوفر معظم البرامج الاحترافيه بتقنيه Cloud Computing و عندئذ لن نحتاج الى اجهزة متطورة للتعامل معها . لكن اعتقد ان تطور معالجات المحمول نتيجه السعي لتطوير شبكات الاتصال و الاتجاه نحو ربط الموبايل بجميع نواحي الحياة و الاستغناء عن الكمبيوتر التقليدي لاتمام الاعمال

  3. فعلاً مواصفات رائعة
    لكن ما زلت اعتقد انه لا توجد انظمة تحتاج كل هذه القوة!
    سواءً اندرويد,ويندوز فون 7,IOS, ميجو …. الخ.

    بل ان المواصفات الموجودة في بعض الاجهزة مثل IPhone 4, Samsung omnia 7, galaxy s اكثر من كافية.

    فأعتقد انه من الافضل ان تبدأ شركات السوفت ويير عمل تطبيقات قوية مثل المونتاج والتعديل على الصور وتحديد القوة المطلوبة ومن ثم البدأ بعمل هواتف محمول متطورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *