الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات مصورة توضح التصميم المتوقع لجهاز MacBook Pro 2021

تعقد شركة ابل مؤتمرها القادم في 18 من أكتوبر للإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro للعام 2021، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد التصميم المتوقع لإصدارات هذا العام.

ينطلق حدث ابل القادم خلال أيام للإعلان عن أجهزة MacBook Pro الجديدة التي تأتي باثنان من الأحجام 14 و16 إنش، ولقد أوضحت الصور ثلاثية الأبعاد التي نشرت عبر Notebookcheck رؤية واضحة للتصميم المتوقع لأجهزة MacBook.

وترتكز الصور ثلاثية الأبعاد على التفاصيل التي نشرت خلال الفترة الأخيرة في عدد من التسريبات، والتي تشير إلى أن ابل تحولت إلى أبعاد 14:9 في الأجهزة.

ومن المتوقع أن توفر الأبعاد الجديدة 14:9 تجربة تصفح أكثر كفاءة وبآداء أفضل مع إرتفاع أكبر في الشاشة، كما تم خفض سماكة الإطارات في الإصدارات الجديدة بنسبة كبيرة عن الإصدارات السابقة.

أيضاً تؤكد الصور ثلاثية الأبعاد المسربة على أن أجهزة MacBook Pro للعام 2021 تأتي دون شريط اللمس المميز للإصدارات السابقة، حيث قدمت ابل تصميم يضم Touch Bar منذ عام 2016 في أجهزة MacBook Pro.

من جانب أخر تضم أجهزة MacBook Pro هذا العام عدد أكبر من المنافذ مقارنة بالإصدارات الحالية، حيث تؤكد الصور المسربة على أن MacBook Pro 14 و MacBook Pro 16 تأتي بمنفذ HDMI بحجم HDMI كامل، و2 من منافذ USB C، كما يدعم نظام MagSafe للشحن.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أكدت على أن ابل تدعم أجهزة ماك برو المرتقبة بالتحديث الجديد لرقاقة المعالج M1X، كما تأتي الأجهزة بشاشات LED بمعدل تحديث 120Hz.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *