إشاعات وتسريبات

تسريب مواصفات كاميرا هاتفي جالكسي S9 وS9 بلس قبل الكشف عنهما

على الرغم من أن هواتف سامسونج جالكسي S9 الرائدة القادمة لن يتم إطلاقها قبل أكثر من شهر، إلا أن المعلومات حول هذه الهواتف تستمر في الظهور. وآخر هذه المعلومات جاء في تقرير من كوريا الجنوبية، تظهر فيه تفاصيل حول كاميرا الهاتفين.

Samsung-Galaxy-S9

ومن المفترض أن يأتي الهاتفين بإعداد كاميرا مختلف، حيث من المفترض أن يأتي هاتف جالكسي S9 بكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل بميزة تثبيت الصورة البصري OIS، أما هاتف جالكسي S9 بلس فيُشاع أنه سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بمستشعرين 12 ميجابيكسل و12 ميجابيكسل. والمثير للاهتمام بخصوص الكاميرتين هو أنهما سيأتيان بفتحة عدسة يمكن تعديلها للسماح بكمية أكبر أو أقل من الضوء بالمرور، ويدعي التقرير أن هاتفي S9 وS9 بلس سيأتيان بكاميرا توفران أعلى مستوى سطوع للعدسة f/1.5؛ وهو قريب ما يقدمه هاتف LG V30 بفتحة عدسة f/1.6.

ويؤكد التقرير أن هاتف جالكسي S9 سيأتي بفتحة عدسة متغيرة ما بين f/1.5-f/2.4 ستعمل مثل كاميرات DSLR الاحترافية، وسيكون المستخدمين قادرين على تعديل فتحة العدسة قبل التقاط الصورة. وهذه التقنية ليست جديدة، حيث أضافتها سامسونج في هاتف W2018 الرائد المتوفر فقط في اليابان.

Samsung-Galaxy-S9-camera-details

هاتف جالكسي S9 بلس سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بفتحتين عدسة مختلفين، ويمكن للهاتف التقاط الصور باستخدام الكاميرتين في نفس الوقت، ولا يتم استخدامهم فقط للصور عريضة الزاوية والصور المقربة. ويستخدم إعداد الكاميرا مسافة معقدة وخوارزميات التعرف على العمق غير المتوفرة بعد في كاميرات الهواتف الذكية التقليدية، ما يقدم صور عالية الجودة.

الهاتفين يأتيان بكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، مع ميزات الضبط التلقائي للصورة والتعرف على القزحية؛ ومن المتوقع أن يقدم الهاتفين ميزة التصوير البطيء.

يكشف التقرير أيضًا حجم شاشة الهواتف، وإذا كانت المعلومات صحيحة فأن هاتف جالكسي S9 سيأتي بشاشة 5.77 بوصة، في حين سيأتي هاتف S9 بلس بشاشة 6.22 بوصة. أيضًا فقد أكد التقرير على سعة الذاكرة العشوائية التي ظهرت في تسريبات سابقة وهي 4 جيجابايت بهاتف جالكسي S9 و6 جيجابايت بهاتف جالكسي S9 بلس. وأخيرُا فمن المتوقع أن يكون هاتف جالكسي S9 مدعوم ببطارية 3000 مللي أمبير، في حين أن جالكسي S9 بلس سيكون مدعوم ببطارية 3،500 مللي امبير.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *