تقنيات متفرقة

‏Bing-AI متوفر الآن على متصفح جوجل كرووم وسفاري

أتاحت شركة مايكروسوفت مؤخرًا Bing AI لمستخدمي Windows 11. ومع ذلك، كان مستخدمين مثل Mac و Chrome OS محرومون من نموذج AI هذا.

ولكن لحسن الحظ، بدأت الشركة أخيرًا في طرح دعم Bing.com AI لجميع المتصفحات، بما في ذلك Google Chrome و Safari من أبل. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تستخدم Safari على جهاز MacBook الخاص بك، فيمكنك الوصول إلى Bing AI من خلال متصفحك بالنقر هنا دون تنزيل أو تثبيت أي شيء.

ومع ذلك، هذا لا يعني أنه سيكون لديك نفس تجربة مستخدم Windows 11. من المنطقي أن ترى مايكروسوفت المتصفحات الأخرى على أنها منصات ثانوية، وقد فرضت بعض القيود على هذا الإصدار من Bing AI. على سبيل المثال، تقتصر ميزة الدردشة على خمس رسائل لكل محادثة، ويقتصر عدد الأحرف على 2000.

بالإضافة إلى ذلك، تستمر مايكروسوفت في عرض النافذة المنبثقةبدء الاستكشاف في Edge” عند فتح Bing.com AI في Chrome.

ومع ذلك، فإن 2000 حرف ليس حدًا يمكن الاستهانة به. فإذا قمت بطرح الأسئلة الصحيحة، فإن خمس رسائل في محادثة واحدة تكون أكثر من كافية. بالطبع، إذا وجدت هذا غير كافٍ، يمكنك تنزيل Edge للحصول على تجربة Bing AI غير محدودة، أو يمكنك تصفح البدائل.

علاوةً على ذلك، هذه ليست مفاجأة مايكروسوفت الوحيدة. كما تعلم، يتصرف Bing AI في الواقع كمحرك بحث متقدم أكثر من كونه روبوت محادثة. ومع ذلك، فإن هذا على وشك التغيير، حيث تعمل مايكروسوفت أيضًا على ميزة جديدة لـ Bing AI تسمى وضععدم البحث“.

حاليًا، يبحث Bing AI في الويب عندما تطرح عليه سؤالاً. قد يكون هذا بطيئًا في بعض الأحيان حيث يتعين على Bing الزحف إلى مواقع ويب متعددة وتلخيص الإجابة من المحتوى الذي تم إلغاؤه.

ومع دعمبدون بحث، يمكن أن يتصرف Bing مثل ChatGPT ويستجيب للمستخدمين باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي الخاصة به، بدلاً من الانتقال إلى الويب.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *